السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحلام تشيد بما فعله تركي آل الشيخ في موسم الرياض: “دول عجَزت أن تقوم بما قمت به” (صورة)

أحلام تشيد بما فعله تركي آل الشيخ في موسم الرياض: “دول عجَزت أن تقوم بما قمت به” (صورة)

أشادت الفنانة أحلام، بما فعله المستشار تركي آل الشيخ في المملكة العربية السعودية، وهذا ما ظهر جليا خلال حفلات موسم الرياض.

وقالت أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”: “دول عجزت أن تقوم بما قمت به معاليك جعلت أنظار العالم كله تتجة للرياض، كفيت ووفيت بوناصر”.

أحلام تشيد بمافعله تركي آل الشيخ في الرياض
أحلام تشيد بمافعله تركي آل الشيخ في الرياض

وعلى جانب اخر ، سافر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية للعلاج في الخارج، لكونه يعاني من نزيف متقطع تسبب فى عدم النوم بشكل كاف، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

كما يتابع حالة الورم في الرأس الذي يقع قريبا من الغدة، وقرر فريق الأطباء عدم التدخل الجراحي في الفترة الحالية، واكتفوا بالعلاج لحين تحسن الحالة، ويشرف على رحلة علاج المستشار تركي آل شيخ فريق طبي من أوروبا وأمريكا.

وكان المقرر أن يسافر المستشار تركي آل شيخ في رحلة العلاج منذ فترة لكن تم تأجيلها بسبب انشغاله بموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفيه والتي حققت نجاحا كبيرا في السعودية حاليا.

يذكر أن مواسم السعودية تهدف لتحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، للتعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

وشهدت العاصمة الرياض إطلالة عالمية وأياما تاريخية على مستوى الترفيه، بانطلاقة “موسم الرياض” آخر مواسم السعودية الـ 11، التي أُطلقت على مستوى المملكة للعام 2019، حيث تتنوع الفعاليات والبرامج المنتقاة، والتي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث أطلق عليها مختصون “حراك سياحي عالمي جاذب”.

وعاش “موسم الرياض” تفاعلا واسعا قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل “الرياض” إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يوميا، تبدأ يوم 11 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أنه من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض 20 مليون زائر.

وسوم أحلام السعودية تركي آل الشيخ تركي آل الشيخ وأحلام سفر ركي آل الشيخ للعلاج مدينة الرياض مرض ركي آل الشيخ موسم الرياض

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح