الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

محمد رمضان مع طفلته: “اشبع لعب على قد ما تقدر مع ولادك وهما أطفال” (صورة)

محمد رمضان

يقضي الفنان محمد رمضان أوقات مرحة باللعب مع طفلته الصغيرة، وينصح متابعيه باللعب مع أبنائهم قدر المستطاع، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشر الفنان صورة تجمعه بابنته وهو يحملها فوق كتفه، وعلق عليها قائلًا: “اشبع لعب على قد ما تقدر مع ولادك وهما أطفال.. علشان لما يكبروا مش هيبقوا فاضيين للعبك معاهم”.

ويشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الدرامي القادم 2020 بمسلسل “البرنس”، للمخرج محمد سامي، ويشارك في تمثيله مجموعة من الفنانين الكبار منهم غادة عادل، روجينا، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر وإيمان العاصي.

الفنان محمد رمضان

المخرج محمد سامي: مسلسل البرنس لمحمد رمضان لا يشبه “الأسطورة”

وصرح المخرج محمد سامي عبر مقابلة لبرنامج عرب وود ضمن فعاليات “مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي” في دورته الأولى، بأن مسلسل البرنس لا يشبه مسلسل الأسطورة في الأحداث، وأنهما مختلفان تمامًا.

وأضاف: “إنه لا يوجد علاقة بين فكرة مسلسل البرنس ومسلسل الأسطورة، مؤكدًا أن أي تشابه بينهما سيُعد فقر أفكار وهو الأمر الخاطئ تمامًا”.

محمد رمضان يشارك مطربى “راب” فرنسيين ضمن حفلة بـ”مراكش” (صورة وفيديو)

ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع محمد سامي بمحمد رمضان، بعد تعاونهما في فيلم جواب اعتقال ومسلسل الأسطورة، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضًا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحًا كبيرًا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

وسوم ابنة محمد رمضان محمد رمضان محمد سامي مسلسل البرنس مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان