الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يروج لحفله بجامعة المنصورة: مستنيكم الأحد المقبل (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 10:38 م

روج الفنان حمادة هلال، لحفله الجديد بجامعة المنصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

ونشر هلال صورة لبوستر الحفل المقرر إقامته الأحد المقبل وعلق عليه قائلا:” مستنيكم أن شاء الله في جامعة المنصورة يوم الأحد 8 ديسمبر في حفلة هتكون لصالح مستشفى “57357”.

حمادة هلال يروج لحفله بجماعة المنصورة

وفي وقت سابق، تألق النجم حمادة هلال خلال أحياءة حفل غنائيًا ضخمًا داخل حرم جامعة القاهرة وسط حضور 5 آلاف طالب وطالبة داخل قاعة القبة بالحرم الجامعي.

حمادة قدم عددًا كبيرًا من أغانيه التي غناها خلال مشواره الطويل، بالإضافة لعدد من الأغنيات السنجل التي طرحها مؤخرًا مثل “أشرب شاي”.

حمادة هلال لطلاب جامعة القاهرة: “هاعملكم حفلة تانية قريب”

بعد انتهاء الحفل، فوجئ حمادة بوجود آلاف من طلاب الجامعة وجمهوره خارج القاعة بمحيط الجامعة، ولم يسعفهم الحظ لدخول القاعة، حيث إنها مخصصة لاستقبال خمسة آلاف فقط، رغم حضور الجمهور قبل الحفل بعدة ساعات.

وأعلن حمادة أسفه للجمهور الذي لم يستطع حضور الحفل أثناء خروجه من الحفل، وأكد لهم أنه سيقدم حفلًا غنائيًا آخر قريبًا لطلاب جامعة القاهرة.

بينما حرص حمادة هلال، على ظهور صديق عمره الشاعر هادي أبو اليزيد الذي شاركه في عدة نجاحات غنائية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال، مسلسل “ابن أصول”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة “سينرجي”، وبطولة سوزان نجم الدين، وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، وحمزة العيلي، وأحمد كرارة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مع وجود بعض الكوميديا.

تابع مواقعنا