رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد كريم: “منتظركم في عرض فيلمي الأمريكي مع نيكولاس كيدج” (فيديو)

القاهرة 24

روج النجم المصري محمد كريم لعرض فيلمه الأمريكي “A Score to Settle”، مساء اليوم الأحد، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ونشر كريم، فيديو أمس من السعودية وذلك بعد وصوله، وشوق من خلاله الجمهور ليشاهدون العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلق الفنان على الفيديو قائلًا:”مساء الفل على أهل الرياض الغاليين، منتظركم بكره في العرض الخاص لفيلمي الأمريكي، مع “نيكولاس كيدچ” و”بينچمان برات”، في سينما ڤوكس بواجهة الرياض الساعة 7 ونصف مساءً.

محمد كريم يكشف كواليس لقائه بـ”محمد صلاح” وعلاقته بفيلم “A Score to Settle” (فيديو)

و‎يجسد محمد كريم في الفيلم الأمريكي “A Score to Settle” مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، دور شخص يدعي چيمي وهو رجل لا يخشي الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور وهي تعد بداية قوية في السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصري وعربي وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية في سينما هوليوود.

محمد كريم في مواجهة نيوكلاس كيدج بـ”تريللر” فيلم “A score to settle” (فيديو)

‎تدور أحداث الفيلم، حول كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يدعي فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بعدد من مهرجان السينما العالمية قبل طرحه آخر العام الجاري بدور العرض السينمائية عالميًا وفي الشرق الأوسط.

 

View this post on Instagram

 

مساء الفل علي أهل الرياض الغاليين ??❤️ منتظركم بكره في العرض الخاص لفيلمي الأمريكي A SCORE TO SETTLE مع نيكولاس كيدچ و بينچمان برات في سينما ڤوكس بواجهه الرياض الساعة ٧ ونص مساءً . HELLO FROM BEAUTIFUL RIYADH ???? VERY EXCITED TO SEE YOU ALL TOMORROW FOR MY FILM PREMIER IN VOX CINEMA IN RIYADH FRONT RED CARPET AT 7:30 PM CAN’T WAIT TO SEE YOU ALL THERE ❤️

A post shared by Mohamed Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on Dec 7, 2019 at 3:17pm PST

عاجل