السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 16 سنة.. أحمد السقا ومنى زكي في مسرحية جديدة بتوقيع النقيب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 06:09 م

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، تحضيره لعمل مسرحي جديد، يجمع بين النجمين أحمد السقا ومني زكي، وذلك بعد غيابهما عن المسرح حوالي 16 عاما، منذ آخر مسرحية “كده أوكية” التي جمعتهما من قبل عام 2003.

وقال النقيب عبر لقائه ببرنامج “insider” بالعربي، إن العمل الجديد مأخوذ عن نص عالمي، والمسرحية ذات طابع كوميدي لايت، وتحمل اسم مبدئي هو “زوجة رجل مهم أوي”، وأضاف زكي أن قصة المسرحية تدور حول عدد من الشخصيات الهامة الذين تقوم زوجاتهم بعمل مواقف كوميدية في أزواجهن بالتآمر عليهم.

أحمد السقا ينشر “لوك” منى ذكي في فيلم “العنكبوت” (صورة)

 

View this post on Instagram

 

. #أشرف_زكي يحضّر لمسرحية جديدة تجمع #أحمد_السقا و #منى_زكي ويكشف التفاصيل في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @ashrafzakyoffical @ahmedelsakaeg @monazakiofficial @randajabr

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Dec 8, 2019 at 12:03pm PST

رسميًا.. أشرف زكي رئيسًا لأكاديمية الفنون

وتشارك حاليًا منى زكى “السقا” في تصوير فيلم “العنكبوت”، الذي أوشكت على الانتهاء منه، للمخرج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، ويشاركهم البطولة النجم ظافر العابدين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أن منى زكي تعاونت وأحمد السقا في العديد من الأفلام السينمائية وكان آخرها فيلم “من 30 سنة” عام 2016، وشارك فيه العديد من الممثلين، أبرزهم شريف منير، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، نور، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وغيرهم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

كما بدأت الفنانة ​منى زكي​ تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد “الصندوق الأسود​”، وهو من إخراج محمود كامل ومن تأليف أحمد وهيثم الدهان، وتظهر منى طوال أحداث الفيلم فى دور امرأة حامل تحمل الكثير من الأسرار والألغاز حول حملها والفيلم ينتمى لنوعية الإثارة والتشويق.

أما عن النقيب أشرف زكي، فقد ترأس مؤخرًا أكاديمية الفنون، وذلك بقرار من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعد أن أصدرت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، قرارا قبل عام بندبه من المعهد العالي للفنون المسرحية إلى رئاسة أكاديمية الفنون.

تابع مواقعنا