السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

عمر طلعت زكريا يقدم فيلمًا سينمائيًا عن والده قبل الشهرة (صورة)

عمر طلعت زكريا مع والده

أعلن عمر طلعت زكريا، تقديم فيلمًا يروي من خلاله قصة حياة والده الراحل طلعت زكريا، قبل أن يصبح نجمًا مشهورًا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

عمر طلعت زكريا
عمر طلعت زكريا

وفي وقت سابق، تذكر عمر طلعت زكريا، والده الفنان الراحل طلعت زكريا، بكلمات مؤثرة عبر فيها عن محبة الناس لأبيه، كما تمنى أن يجتمع به في جنة الخلد.

عمر طلعت زكريا: “محدش بقى فيه خير يا أبويا.. ربنا يصلح حال الجميع” 

وقال عمر عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”: “عشت نجم وروحت لربنا طيب الذكر، ربنا يرحمك يا حبيبي ويجمعني بيك في الجنة، الناس بتدعيلك كتير اوي يا ابويا افرح وانبسط، طول عمري بقولك اللهم ربع محبه الناس ليك”.

كما عبر “عمر” عن حزنه الشديد وأسفه مما وجده من بعض المنافقين: “كويس أنك متصدمتش في الناس اللي كان عندك حق في الكلام عنهم، محدش بقى فيه خير يا ابويا ربنا يصلح حال الجميع”.

وتوفي الفنان طلعت زكريا منذ أسبوع عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، دخل على أثرها إلى المستشفي، حتى ذهبت روحه إلى بارئها.

وأقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وحضره العديد من نجوم الفن والإعلام والسياسة والمجتمع.

وكان أبرز الحضور، علاء وجمال مبارك، المستشار مرتضى منصور، حمادة هلال، أحمد السقا، محمد هنيدي، نهال عنبر، محمد أبو داوود، أشرف زكي، خالد زكي، عصام كاريكا، هنا الزاهد ووالدتها وشقيقاتها، أحمد وكريم فهمي، نجوم مسرح مصر، وغيرهم.

وشكر عمر كل من حرص على حضور العزاء، إلا أنه خص نجلي الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك، بالشكر، فكتب قائلًا: “شكرا لكل من واساني في وفاة أبي، وأخص بالشكر الناس النضيفة الناس الأصيلة الكويسة ولاد الأكابر أولاد الريس محمد حسني مبارك على سعيهم لحضور العزاء، وأخص بالشكر الرئيس محمد حسني مبارك على اتصاله شخصيًا وتأدية واجب العزاء لي وأختي وأمي”.

وسوم طلعت زكريا عمر طلعت زكريا فيلم عن طلعت زكريا فيلم يكشف مشوار طلعت زكريا وفاة طلعت زكريا

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة