الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ابنة طلعت زكريا تكشف تفاصيل الفيلم الذي يحكي قصة حياته

إيمي طلعت زكريا وابيها

كشفت إيمي طلعت زكريا، عزمها هي وأخيها عمر تأليف فيلم يحكي قصة حياة الفنان الراحل طلعت زكريا، مؤكدًة أن العمل مازال مجرد فكرة وهو لم يكتب مذكراته.

وأردفت إيمي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنهم لم يعقدوا جلسات عمل لكتابة الفيلم حتى الوقت الحالي، وهذا بسبب انشغالها في العمل خلال الفترة الحالية، مشيرًة إلى أنهم سيبدأون بعقد جلسات مع ورشة لكتابة الفيلم في شهر يناير القادم 2020.

وأضافت إيمي أن الفيلم يتناول الجانب الإنساني من حياة أبيهم الراحل، وأيضًا الجانب الفني، ولكن بنسبة أقل، وهذا من خلال توضيح تدرجات حياته منذ طفولته وبدايته الفنية بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأشارت إيمي إلى أن الفيلم سيكون بمثابة رسالة لتدعيم الشباب، من أجل مواصلة العمل والتمسك بأحلامهم وطموحاتهم، وأنهم يملكون إيمانًا أن الحلم بالعزيمة والإصرار يتحول لحقيقة ملموسة.

إيمي طلعت زكريا تستحضر روح والدها وترثيه بكلمات مؤثرة 

ودائمًا تحرص إيمي على التفاعل مع جمهورها من خلال حساباتها بمواقع التواصل الاجماعي، وإحياء ذكرى والدها، ونشر الذكريات التي تجمعها به وصوره، ومطالبة الجمهور بالدعاء له.

ومؤخرًا نشرت إيمي عبر حسابها بـ “انستجرام” صورة له وعلقت عليه بطريقة تستحضر بها روحه قائلًة: “أنا شايف وسامع وحاسس بكل حاجة عملتوها عشاني، أنا مبسوط أوي أني قدرت أخليكم تحبوني كدة وقدرت أخليكم تضحكوا”

وأضافت: “ادعولي كتير عشان تهونوا عليا وحدتي، وخليكم دايمًا فاكرني وكل ما تشوفوني ادعولي عشان ده بيساعدني اوي، هوحشكم لكن مش هتوحشوني عشان أنا معاكم، إلى اللقاء”.

يذكر أن توفي طلعت زكريا يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر في 2019، وهذا عقب مروره بأزمة صحية شديدة، نُقل على أثرها إلى المستشفى، ليرحل عن حياتنا بعمر ناهز 58 عام.

وسوم إيمي طلعت زكريا طلعت زكريا عمر طلعت زكريا وفاة طلعت زكريا

مواضيع متعلقة

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)