الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. إليسا تحيي حفلًا في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

القاهرة 24
فن
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:37 م

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل مساء غد الجمعة،  على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة 6 أكتوبر.

واستعدت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لحفل إليسا، بفريق عمل على أكمل وجه من أجل خروج الحفل في أبهى صورة تشرف الجامعة، لحرص إدارة الجامعة على أن يخرج الحفل بشكل متميز ويليق باسم الجامعة ومكانتها المرموقة بين جامعات العالم.

إليسا: سعيدة بحفل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

يشار إلى، أن رئيس مجلس أمناء الجامعة، خالد الطوخي، قد وجه بوضع كافة الاستعدادات الخاصة بهذا الحفل من خلال الترتيب والتنسيق الكامل وتوفير كافة العناصر الفنية التي من شأنها تنظيم الحفل على أعلى مستوى من الاتقان، انطلاقًا من حرص إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على أن يصبح هذا الحفل بمثابة الحدث “الأبرز فنيًا” بمناسبة نهاية عام 2019 واستقبال عام جديد.

جدير بالذكر، أن حفل إليسا يأتي ضمن برنامج نشاط فني متنوع أعدته الجامعة بشكل يرضي جميع الأذواق، ويخاطب مختلف الأعمار من خلال مجموعة من الحفلات الغنائية، والتي من المقرر أن يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي بهدف إثراء الساحة الغنائية، انطلاقًا من أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، التي تمتلك مسرحًا يسع 1200 مشاهد، وتم تجهيزه على مستوى عالٍ من حيث أجهزة الصوت وأجهزة الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.

تابع مواقعنا