الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

الراقصة جوهرة من داخل المطار: “هل القاهرة تبكي لأنني مغادرة؟” (صور)

جوهرة

غادرت الراقصة الروسية جوهرة مصر، صباح اليوم الخميس، الموافق 12-12-2019، متجهة إلى دولة الكويت، حيث وثقت رحلتها في المطار والطائرة مع باسم عبد المنعم مدير أعمالها، عبر خاصية “استوري” الموجودة بحسابها بـ”انستجرام”.

وتزامن سفر جوهرة للكويت، مع هطول أمطار غزيرة على محافظة القاهرة، حيث التقطت الراقصة فيديو لمطار القاهرة وهو يشهد أمطارًا، وعلقت عليه ساخرة: “هل القاهرة تبكي لأنني مغادرة؟”.

جوهرة على انستجرام
جوهرة على انستجرام
جوهرة على انستجرام
جوهرة على انستجرام

جوهرة لبرنامج “الأجرة ورا”: “جسمى مش تحفة ومبعملش عمليات تجميل” (فيديو)

ظهرت الراقصة الروسية جوهرة  في البرنامج اللايت “الأجرة ورا”، والذي يقدمه أدهم غنيم، وذلك بعد انتشار الفيديوهات الجنسية، والتي انتشرت الأيام الماضية مع شاب 22 عامًا يُدعى خالد أحمد اكتُشف فيما بعد إنه زوجها.

وبدأت جوهرة جولتها مع أدهم في السيارة، برقصة على الأغنية الشعبية الشهيرة “لأ لأ”، فيما أكد مقدم البرنامج أن الكثيرين يتمنون الجلوس مكانه، لترد الراقصة:”الكثير من المصريين حوالي نصف مليون أو ثلث أربع مليون مثلًا”.

جمهور الراقصة داخل مصر

وأضافت:”مكنتش متوقعة عدد الجمهور اللي لقيته في مصر، ولكن دائمًا كنت واثقة في نفسي، هو ده سر النجاح صدق نفسك ومتسمعش لحد”.

ولعبا الاثنان لعبة تكشف مابين الحقيقة والكذب، فسألها أدهم سؤلًا وهو هل الراقصة دينا هي المفضلة بالنسبة لك؟، لترد الراقصة قائلة أنا أحبها ولكنها ليست المفضلة بالنسبة لي، مضيفة: “أنا أحب منى سعيد وعزة شريف”.

وتابعت:”من الممكن أن أتزوج من مصري هيسهل عليّا أشياء كثيرة، ومن الممكن أيضًا أن أتعلم العربية لكي أمارس مهنتي”.

وتحدثت عن إعجابها بمحمد رمضان كمطرب وفنان:”إنه شخص جيد ولكن ليس الأفضل بالنسبة لي”.

وأما عن اختيار ممثل مصري ليكن زوجها، فأكدت على أنه سيكون النجم الكبير حسين فهمي، وعندما قارن بينه وبين أحمد عز قالت مازحة أثنان “جيمس بوند”، ولكن سأختار “الأصفر” (أحمد عز).

ونفت إجرائها أي نوع من عمليات التجميل، فقالت: “أنا جسمي مش تحفة بس معملتش عمليات في وشي ولا جسمي، وبقرف جدًا من كده، ومؤخرًا عملت “ميكروبلدنج” في حواجبي، على الرغم أنه شئ سهل ولكنه كان بالنسبة لي صعب.

وفي وقت سابق، نفى باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة،  إلقاء القبض عليها، أو أن السلطات المصرية تحركت بعد تسريب بعض الفيديوهات الجنسية لها.

جوهرة لبرنامج “الأجرة ورا”: “جسمى مش تحفة ومبعملش عمليات تجميل” (فيديو)

وسوم أمطار الراقصة جوهرة الفيديوهات الإباحية القاهرة مطار القاهرة

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الخميس مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري