الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

زينة تنشر فيديو من مسجد هيثم أحمد زكي: “أول صلاة جمعة.. ربنا يجعله في ميزان حسناته”

زينة تنشر فيديو من مسجد هيثم أحمد زكي: “أول صلاة جمعة.. ربنا يجعله في ميزان حسناته”

أدت الفنانة زينة، صلاة الجمعة اليوم، في مسجد هيثم أحمد زكي، والذي رحل عن عالمنا، حيث شيده له أصدقاؤه، وأتيح فيه الصلاة لأول مرة اليوم، بعد الانتهاء من كافة تجهيزاته.

ونشرت الفنانة زينة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، فيديو وصور لها من مسجد النجم الراحل، معلقة عليه قائلة: “أول صلاة جمعة في مسجد هيثم أحمد زكي ربنا يجعله في ميزان حسناته ويرحمه ويعفو عنه هو وأبويا وأمواتنا وأمواتكم جميعا يارب ويرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، أرجوكم الدعاء وقراءة الفاتحة”.

مسجد هيثم أحمد زكي

وفي صباح اليوم، أعلنت الفنانة ناهد السباعي، إتاحة الصلاة في مسجد هيثم أحمد زكي بدءًا من اليوم الجمعة، وأكدت على الانتهاء من كافة التجهيزات، حيث نشرت صور له بعدما وصل للمرحلة النهائية، وعلقت عليهم قائلة: “الجمعة السادسة لوفاة هيثم اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك”.

وتابعت: “تم بحمد الله بناء جامع هيثم أحمد زكي في الجمعة السادسة نرجو الدعاء لهيثم وأمواتنا والأموات جميعًا”.

محمد محمود عبد العزيز أول المصليين في مسجد هيثم أحمد زكي

وأضافت: “أصحاب هيثم أحلى أصحاب في الدنيا أي حد يتمني يبقى عنده صحاب زيهم.. ممنوع وجود أي صحافة تجنبًا للمشاكل ده الجامع للدعاء والصلاة وصالح الأعمال فقط وليس للتصوير والإعلام .. ادعوا كتير إحنا أهله وصحابه ومعجبينه وجمهوره”.

وسوم الراحل هيثم أحمد زكي الفنانة زينة الفنانة ناهد السباعي زينة محمد محمود عبد العزيز مسجد هيثم أحمد زكي ناهد السباعي وفاة هيثم أحمد زكي

عاجل اليوم .. بدء صرف رواتب شهر يناير للعاملين بالدولة على مدار 3 أيام