الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم تعاقده مع “سينرجي” .. أحمد السقا يعلن رسميًا خروجه من سباق رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 08:45 م

أعلن الفنان أحمد السقا خروجه من السباق الرمضاني المقبل 2020، وذلك على هامش مهرجان الأفضل 2019، لتكريمه بجائزة أفضل ممثل دراما، عن مسلسل “ولد الغلابة”، الذي عرض في رمضان الماضي.

كما انفرد “القاهرة 24”.. تامر مرسي يعلن تعاقده مع أحمد السقا على أعمال جديدة

وكشف المنتج تامر مرسي مالك شركة “سينرجي”، عن تعاقده مع النجم أحمد السقا، خلال الفترة الحالية للمشاركة في العديد من مشاريع الشركة الدرامية والسينمائية خلال الفترة المقبلة.

ونشر مالك شركة “سينرجي”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعه مع النجم أحمد السقا وعلق عليها، قائلًا: ”حصريًا أحمد السقا”.

كانت شركة “سينرجي”، تعاقدت مع عدة نجوم خلال الفترة الماضية لتقديم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، منهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز وياسر جلال ويوسف الشريف ومحمد رمضان ومصطفى شعبان وأحمد فهمي وأكرم حسني وياسمين عبد العزيز وغيرهم.

مفاجأة.. السقا يتعاقد مع المنتج تامر مرسي لعمل جديد (خاص)

يشار، إلى أن السقا يقوم خلال الفترة الحالية ببطولة فيلم ”العنكبوت”، وانتهى من تصوير نسبة كبيرة من مجمل مشاهده بالفيلم ، الذي تدور أحداثه حول فكرة الانتقام، وسيكون هناك صراع قوي بين الفنان التونسي ظافر العابدين وأحمد السقا خلال أحداث الفيلم.

فيلم “العنكبوت”، يشارك في بطولته بجانب النجم أحمد السقا كل من منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب،ومحمود غريب، وهناك مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون ضيوف شرف.

تابع مواقعنا