رئيس التحرير
محمود المملوك

شركة محمول تهدي متسابقي “ذا فويس” أحدث هواتفها

القاهرة 24

أهدت إحدى شركات الهواتف المحمولة لمشتركي برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، وبالعرض المباشر ما قبل الآخير، أحد إصداراتها من الهواتف المحمولة، تقديرًا منها لمجهودهم ودعمًا لهم في مشوارهم بالبرنامج.

فتفاعلت أحلام الشامسي مع هذا الموقف، وطلبت من الشركة أن تهديها هي وفريقها نفس الهدية، معربًا أنهم هم المدربين الذين يتعبون في توصيل  المشتركين لهذه المراحل، حتى أنها تركت المسرح وصعدت إلى المنصة المخصصة للمشتركين، باعثة هذه الرسالة لشركة الهواتف المحمولة.

ويحل اليوم على مسرح “ذا فويس” 8 مواهب، موهبتين من كل فريق، يتنافسون في العرض المباشر ما قبل الآخير، فالمنافسة في قوتها، حيث سيغادر اليوم من كل فريق مشترك ليتبقى الآخر مع مدربه، لينافس به على اللقب في العرض النهائي.

ويلعب الجمهور اليوم دورًا كبيرًا، حيث أن الجمهور هو من سيصوت ويختار من يبقى ومن يغادر وتنتهي رحلته بالبرنامج، فلكل مشترك رقم خاص به يصوت الجمهور عليه ويدعمه من خلاله.

ويجلس على منصة “ذا فويس” أربعة مدربين وهم الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، كلٌ منهم يعطي من خبرته وقدراته لمشتركيه، حتى يصل بهم إلى بر الأمان وهو الفوز باللقب، وتخرجهم من البرنامج يمتلكون خبرة واسعة يرتكزون عليها وتكون الشرارة التي يبدئون بها مشوارهم الفني.

ويُعرض برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، على شاشة MBC1، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، يوم السبت من كل أسبوع.