الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف ترتدي النقاب أثناء أدائها مناسك العمرة (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 01:02 م

أدت الفنانة شيماء سيف مناسك العُمرة، وذلك أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، حيث تُشارك كمقدمة في موسم الرياض، ونشرت صورة للكعبة المشرفة عبر صفحتها على “انستجرام” خلال زيارتها.

ودونت شيماء، على الصورة التي نشرتها قائلة: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب اكتبها لكل مشتاق”.

شيماء سيف
شيماء سيف

لكن أحد المُتابعين وجه رسالة لشيماء قال فيها: “كان نفسي يا شيماء أتصور معاكي.. أنا شوفتك ع فكرة وكنتي لابسه نقاب”، فردت عليه شيماء: “أنا جاية لربنا وأنت جاي لربنا متلهيش نفسك بأي حاجة تانية أو أي حد ولو كان مين وربنا يتقبل منا جميعا”.

شيماء سيف
شيماء سيف

 

وصفت شيماء سيف في وقت سابق شعورها بالرعب والقلق وقلة النوم، قبل صعودها على مسرح ليالي الرياض الكوميدية، وأعربت أن هذا الشعور لم يفارقها إلا بعد رؤيتها للجمهور وتفاعلهم معها.

ولم تكن هذه المرة الأولى للفنانة على مسارح المملكة، فسبق وشاركت بموسم جدة بجانب الفنان خالد سليم، لتضيف بأنها مستعدة لتكملة جولتها بالمملكة، قائلة: ”عشان خاطر الشعب السعودي نمشي لها بلاد”.

وبعد الانتهاء من العروض الكوميدية، تدخل تجربة درامية جديدة، فتقدم بهذا المسلسل شخصية درامية وليست كوميدية كما هو متعارف عليها، كما تقدم الجزء الثاني من برنامجها “ميس اندرستاند”.

شاركت في إحياء إحدى أمسيات ليالي الرياض الكوميدية، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بجانب بشار الجزاف وإبراهيم الخير الله، حيث بدأت عروض الرياض الكوميدية يوم 9 ديسمبر وتنتهي الليلة.

عمرو دياب للمرة الثانية بموسم الرياض (صورة)

تابع مواقعنا