الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تدعم القرى الأكثر فقرًا في حملة “الصعيد كامب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 03:16 م

دعمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حملة “الصعيد كامب”، لدعم القرى الصعيدية الأكثر فقرًا في مصر، التي أقامتها مؤسسة “راعي مصر”، وعلقت على دعمها للحملة في لقاء مع “عرب وود”.

وتستهدف الحملة نشر الفكر التطوعي لدى الشباب من خلال دمجهم بالنشاط التطوعي ومشاركتهم في حملات مجتمعية للقرى الأكثر فقرًا.

وعبرت نانسي عن سعادتها، قائلة:”شعور العطاء هو أحلى شعور بالدنيا، الإنسان لما بيعطي بيحس بسعادة ما بيحسها في أشياء أخرى”.

 

View this post on Instagram

 

لدعم القرى الأكثر فقرًا في حملة الصعيد كامب @nancyajram #nancyajram #نانسي_عجرم

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 16, 2019 at 4:25am PST

كما التقت ببعض أهالي الصعيد وأهدت لهم بعض الهدايا والملابس، وشاركتهم الفرحة بمساعدتهم في إرتداء بعض الملابس، وتابعت: “شوفت الحماس والفرحة في وجههم، وإنهم حابين كل شيء بيتلقوه”.

نانسي عجرم والمستشار أمير رمزي في مهمة إنسانية بمصر لإطلاق “الصعيد كامب”

وأقامت المؤسسة مؤخرًا، حفل خيري بمشاركة الفنان محمود العسيلي، وذلك على مسرحة الجامعة الألمانية بالقاهرة، وسط حشد كبير من الجمهور والمحبين.

   وعلقت على ذلك، قائلة: “هذا دورنا، وهذه مثل رسالة بنقدمها وبنقول للناس لازم نساعد أخينا الإنسان، والناس لما بيشوفوا حد بيحبوه متأثر بحد تاني هما كمان بيتأثروا وبيعملوا زيه”.

“ملوك الجدعنة”.. نانسي عجرم تهنئ منتخب مصر الأوليمبي بعد فوزه بكأس الأمم الإفريقية 

وبدأت أولى فقرات الحفل مع الدي جي العالمي خالد حسين وسط تفاعل الحضور على العديد من أشهر التراكات العربية.

كما تستعد نانسي لمشاركة جمهورها اللحظات الأولى من السنة الجديدة 2020، بحفل غنائي ضخم مع الفنان تامر حسني في جزيرة المارية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، بعد عروض الألعاب النارية على ممشى الواجهة البحرية.

تابع مواقعنا