الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول صورة تجمع ريم مصطفى بظافر العابدين من كواليس تصوير “العنكبوت”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 12:25 ص

نشرت الفنانة ريم مصطفى ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أول صورة تجمعها مع الفنان التونسي ظافر العابدين من كواليس تصوير مسلسل “العنكبوت”، وعلقت على الصورة قائلة: “قريبا العنكبوت”.

ريم مصطفي وظافر العابدين
ريم مصطفي وظافر العابدين

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول فكرة الانتقام، وتشهد الأحداث صراع قوي بين التونسي ظافر والسقا، وبدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي، بينما بدأت تصوير المشاهد الخاصة بزكي فطين عبد الوهاب خلال هذا الشهر.

”العنكبوت” يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب أحمد السقا ومني زكي، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وعلى حانب آخر، انتهت الفنانة ريم مصطفى من تصوير جميع مشاهدها خلال مسلسل”شديد الخطورة”، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة watch it.

مسلسل “شديد الخطورة” يعد أول انتاج مصرى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 7 حلقات تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام علي ويشارك في بطولته كل من أحمد العوضى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال

تابع مواقعنا