الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج تامر محسن يدشن موقعا خاصا يضم سيرته الذاتية وقائمة أعماله

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 04:57 م

أطلق المخرج تامر محسن موقعه الرسمي على الإنترنت، الذي يضم سيرته الذاتية بجانب عدة أقسام، ومنها قائمة بأعماله مع صور وكواليس لكل عمل منها، وقسم يضم الإعلانات التي قام بإخراجها، وآخر يضم الأخبار الفنية المتعلقة به وبأعماله، بالإضافة لقسم يجمع الآراء النقدية وآراء الجمهور التي كتبت عنه وعن أعماله، كما يفتتح الموقع مقطع فيديو يلخص أعمال تامر محسن.

شارك تامر في عدة أنشطة فنية مؤخرا، أبرزها مساهمته في لجنة تحكيم مسابقة iRead للمعالجة السينمائية، على هامش الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما صرّح خلال مقابلاته التليفزيونية بأنه يعمل على مسلسله الجديد، والذي لم يُفصح عن تفاصيله بعد.

تامر محسن مخرج بدأ رحلته مع الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل بدون ذكر اسماء عام 2013 من تأليف وحيد حامد، ولاقى نجاحا جماهيريا واستحسانا نقديا كبيرين.

ليعقبه بمسلسل تحت السيطرة في الموسم الرمضاني 2015؛ تناول قضية الإدمان بمعالجة دقيقة وجديدة لاقت صدى واسعا في نفوس المشاهدين، ثم أخرج وكتب مسلسله هذا المساء في الموسم الرمضاني 2017 ليتعرض لوسائل التكنولوجيا وأخطارها محققاً نجاحاً أكبر من سابقيه، فينال عنه جوائز أفضل مخرج وسيناريو ومسلسل في نقابة المهن التمثيلية لدراما 2017، ويعمل مؤخراً على مسلسله الجديد سالف الذكر.

تابع مواقعنا