الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كراراة يؤدي مناسك العمرة قبل حضور فعاليات حفل “ميدل بيست” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 02:00 م

حرص النجم أمير كرارة، على أداء مناسك العمرة، وذلك خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية، لحضوره فعاليات “ميدل بيست”، والتي كان من ضمنها حفل النجم محمد حماقي، والدي جي العالمي ريهاب، خلال حفل اليوم .

ونشر أمير كرارة، صورة له خلال تواجده أمام الكعبة، وذلك عبر الاستوري الخاص به بحسابه على “فيس بوك”، ظهر فيها بملابس “الإحرام”، وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله”.

أمير كرارة يؤدي مناسك العمرة
أمير كرارة يؤدي مناسك العمرة

ويشارك النجم أمير كرارة، في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل “الاختيار”، ويُجسد فيه الدور البطولي للشهيد البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل، ويشاركه البطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

ويستكمل كرارة الاستعدادات لتقديم مسلسله، على الرغم من إعلان أسرة الشهيد أحمد المنسي، عدم رغبتها، في تقديمه، وذلك بعدما بعدما تقدم جمال عطوة، المحامي بالنقض ونقيب محامين العاشر من رمضان السابق، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، بصفته وكيلًا عن سناء محمد أحمد، والدة الشهيد أحمد منسي عقيد أركان حرب، وشقيقيه محمد صابر منسي، ورضا صابر منسي، لرفضهم تجسيد شخصية الشهيد في عمل درامي.

وقُدم البلاغ ضد شركة “سينيرجي”، الشركة المنتجة لمسلسل “الاختيار”، الذي يجسد قصة حياة الشهيد البطل أحمد منسي، والذي كان مقررًا عرضه بشهر رمضان المقبل، وقُيد البلاغ برقم 53126، بتاريخ 11/12/2019 عرائض المكتب الفني.

أمير كرارة يصور المشاهد الأولى لـ”الاختيار” في العاشر من رمضان بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا