الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بعد نجاحه في “الممر”.. محمد فراج يكشف تفاصيل فيلمه الجديد مع منى زكي (فيديو)

محمد فراج

كشف النجم محمد فراج ، عن خوضه تجربة سينمائية جديدة مع الفنانة منى زكي ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وذلك خلال حضوره تكريم مجلة “دير جيست” السنوي بدورته الـ16، والذي كُرم فيه عن أدواره في فيلم “الممر”، ومسلسل “قابيل”.

وصرح فراج أنه يشارك في فيلم جديد بعنوان “الصندوق الأسود”،  وهو من إخراج محمود كامل، وتأليف أحمد وهيثم الدهان، ويعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها محمد مع كلا من النجمة منى زكي ومصطفى خاطر، كما أكد على أنه متحمس لهذه التجربة متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور.

وفي نفس السياق، تحدث محمد فراج عن تكريمه بـ”دير جيست”، فقال إنه سعيد بهذا التكريم لأنه عن دورين يحبهم ومختلفين في الشكل والمضمون، مؤكدًا على أن كواليس “الممر”، كانت الأجمل لأنه يعشق المخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق.

وأضاف: “دوري في الممر مش مجرد إني عملت فيلم وخلاص، لأ دا حسسني بالوطنية، والدور يتوقف على أهمية الممثل، دا غير أن تاريخنا العسكري مليان بالجولات المثيرة اللي تستحق تخرج للجمهور، فمن الطبيعي أن يتم إنتاج أعمال كثيرة مثله”.

وتدور أحداث “قابيل” في إطار التشويق والإثارة، حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وأيضًا تحديد هوية، ومن بطولة محمد فراج، محمد ممدوح، أمينة خليل، بسنت شوقي، علي الطيب، ومن إخراج كريم الشناوي، دراما، وتأليف أشرف نصر، كريم يوسف، محمد عز الدين، مصطفى صقر.

محمد فراج لـ”القاهرة 24″: فخور بتعلق الرئيس السيسي بالعسكري هلال في الممر

بينما فيلم “الممر” كان من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم وموسيقى تصويره عمر خيرت.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى “نور”، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورًا بحرب الاستنزاف.

 

وسوم الصندوق الأسود الممر دير جيست فيلم الممر قابيل محمد فراج مسلسل "قابيل" مصطفى خاطر منى زكي

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص