الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل دورها في فيلم الرعب “يوم 13”

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 03:49 م

انضمت الفنانة أروى جودة لطاقم عمل فيلم “يوم 13″، الذي يعتبره الكثيرين فريدًا من نوعه، حيث سيصور بتقنية الـ “3D”، وهي التجربة الأولى من هذا النوع في تاريخ السينما العربية.

وقالت جودة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن وائل عبد الله مؤلف العمل، هو من رشحها، وستبدأ في تصوير مشاهدها الأسبوع المقبل، وتظهر في الفيلم كضيفة شرف، بينما انطلق فريق العمل لتصوير مشاهده منذ أيام.

وأضافت، بأنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها في فيلم “أشباح أوروبا”، وتظهر به أيضًا كضيفة شرف، وتشارك أروى مع هيفاء وهبي، وباسم سمرة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

يذكر أن فيلم “يوم 13″، ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

وفيلم “يوم 13” من بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجات لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابع مواقعنا