السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

قبل انتهاء الموسم الخامس.. رحلة المصريين في the voice: “لم ينجح أحد” (صور)

لجنة تحكيم برنامج ذا فويس 5 The Voice

استطاعت المشتركة المصرية إيمان عبد الغني، أن “تفك نحس” عدم وجود المواهب المصرية بالمراحل النهائية من برنامج “ذا فويس” في مواسمه الأربعة الماضية، حيث تنافس بقوة على الفوز باللقب، وذلك في الحلقة النهائية التي ستعرض اليوم، وينتظرها عديد من الوطن العربي، فمشوار المصريين به كان لا يتخطى المراحل الأولى أو نادرًا ما كان يصل أحدهم لمرحلة متقدمة به، لذلك نرصد لكم في هذا التقرير مشوار المصريين بالبرنامج.

الموسم الأول

في الموسم الأول للبرنامج بالوطن العربي، تقدم ما يقرب من 10 مواهب مصرية للبرنامج، إلا أنه لم ينجح أحدٌ منهم في الوصول لمراحل متقدمة والمنافسة على اللقب بشدة، سوى المشتركة إنجي أمين التي كانت بفريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، واستمرت أمين في البرنامج حتى مرحلة الربع نهائية، ولكنها غادرتها منهية وجود المصريين بهذا الموسم.

إنجي أمين.
إنجي أمين.

الموسم الثاني

على الرغم من مشاركة العديد من المصريين في هذا الموسم مثل المطربة مروة ناجي، التي كانت ضمن فريق الفنان صابر الرباعي، إلا أنها لم تصل إلى النهائيات، فكان اللقب من نصيب دولة العراق، وفوز المشترك العراقي ستار سعد باللقب، وكان سعد ضمن فريق القيصر كاظم الساحر.

مروة ناجي
مروة ناجي

الموسم الثالث

بينما في ذلك الموسم بدأت المواهب المصرية في الظهور والتقدم لمراحل متقدمة، فمن فريق شيرين عبد الوهاب، نجح إياد بهاء في الوصول لمرحلة الربع نهائي، أي قبل النهائي بحلقتين، ولكنه خرج أيضًا، وليس بهاء الوحيد الذي أحرز تقدم في هذا الموسم، فالمشتركة رحاب صالح استمرت حتى العرض الثالث من العروض المباشرة وكانت ضمن فريق عاصي الحلاني، وانتهى مشوار المصريين بهذا الموسم، وفازت باللقب الأردنية نداء شرارة.

رحاب صالح
رحاب صالح
إياد بهاء
إياد بهاء

الموسم الرابع

وموسم جراء موسم، يزداد وصول المصريين بالبرنامج، وبالموسم الرابع وصل المشترك المصري خالد حلمي إلى مرحلة قبل النهائي، أي الحلقة التي تسبق العرض النهائي، وكان حلمي ضمن فريق الفنانة إليسا، ولكن المشتركة التونسية هالة مالكي اختارها الجمهور بدلًا منه للوصول للحلقة النهائية، وفي النهاية حصدت دولة العراق للمرة الثانية، وفازت المشتركة دموع تحسين بالقب وكانت بفريق أحلام الشامسي.

خالد حلمي
خالد حلمي

وبذلك ينتظر الجميع معرفة ما سيكون مصير إيمان عبد الغني الليلة في الحلقة الآخيرة، فهل ستستطيع الاستحواذ على اللقب، ودفع الجمهور للتصويت لها على رقم التصويت المخصص لها، وتتوج بأول مصرية تفوز بلقب “ذا فويس” على مدار مواسم البرنامج، أم سيكون من نصيب أحد المشتركين الباقيين وهم رضوان الأسمر من المغرب، ومهدي عياشي من تونس، فهد مفتخر من المغرب.

إيمان عبد الغني
إيمان عبد الغني

مصرية تنافس على اللقب.. غدًا إسدال الستار على برنامج “ذا فويس” (فيديو)

وسوم إياد بهاء إيمان عبد الغني الحلقة النهائية من ذا فويس العرض النهائي من ذا فويس الموسم الأول من ذا فويس ذا فويس ذا فويس 2 ذا فويس 3 ذا فويس 4 راغب علامة سميرة سعيد فهد مفتخر محمد حماقي مصريين في ذا فويس مهدي عياشي

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح