رئيس التحرير
محمود المملوك

لقطات من استعدادات هنادي مهنا لحفل خطبتها من أحمد خالد صالح (صور وفيديو)

القاهرة 24

تستعد الفنانة هنادي مهنا، لخطبتها من نجل الفنان الراحل خالد صالح، أحمد خالد صالح، حيث أعلن برنامج “et بالعربي”، حسب تصريحات لوالدها الموسيقار هاني مهنا.

ونشرت هنادي منذ قليل عدة فيديوهات عبر خاصية “ستوري” على “انستجرام” الخاص بها، وهي في إحدي مركز التجميل، حيث من الواضح انها تستعد لحفل خطبتها، المقرر عقده يوم الجمعة القادمة، في جو أسري، بحضور العائلتين وأصدقاء العروسين المقربين.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة أن النجمين تعكر صفوهما بعد تسريب خبر الخطوبة، حيث كانت خطتهما في الإعلان عن الخبر من خلال صور الحفل المقرر إقامته الجمعة.

هنادي مهنا تعلن خطبتها رسميًا من أحمد خالد صالح

 

وسبق ونشرت هنادي يوم ٢٠ أكتوبر الماضي صورة جمعت بينهما أثناء حفل توزيع جوائز راديو “إنرجي” على الانستجرام وعلقت عليها: “أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا”.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

على صعيد آخر تنتظر هنادي عرض فيلمها الجديد “بنات ثانوي” بداية العام المقبل ويشاركها في بطولته جميلة عوض وهدى المفتي ومحمد الشرنوبي، كما ينتظر أحمد خالد صالح استكمال مشاهده بفيلم “شريط ٦” مع خالد الصاوي.

فيما كشف أحمد صالح، استعدادة لخوض السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل عُرض عليه مؤخرًا، من المقرر أن يشهد تطورات الفترة المقبلة للتعاقد عليه استعداداً لبدء التصوير في الأيام المُقبلة.

ويشارك أحمد خالد صالح  الفترة الحالية في فيلم “شريط 6″، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، خالد أنور، تارا عماد، نانسي صلاح ، عمرو وهبة، طوني ماهر، ياسر الطوبجي، سليمان عيد، تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد سلامة.