الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

الناس بتخاف تظهر معايا.. منى فاروق تنشر فيديو جديد من دبي برفقة مصري

الفنانة منى فاروق

نشرت الفنانة منى فاروق فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، من كواليس تصوير فيلمها الجديد بدبى، والذي يعد أول أعمالها بعد أزمة الفيديوهات الجنسية التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

وقالت منى فاروق، خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بـ”انستجرام”: “إنه بعد القضية التي أثيرت حولها خلال الفترة الماضية، والجميع يخاف أن يظهر في فيديو معها ولكن هذا شخص مصري من فريق عمل فيلمها الجديد الذي يتم تصويره في دبي اسمه طه، يشارك معها في بطولة فيلمها الجديد الذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية في دبي، ولا يخاف من الظهور معها في مقطع فيديو”.

كما قال طه خلال الفيديو الذي نشرته منى فاروق: “لم أتخوف من الظهور معك في الفيديو انتى من الفنانات الجميلات واللاتي يتمتعن بالطيبة لدرجة الهبل”.

منى فاروق من دبي: “أنا تعبانه أووي”.. تفاصيل تدهور حالتها الصحية

كما ظهر في الفيديو كلا من المطرب ماجد البنا والمخرج نور الشمالي، الذين اشادوا بمنى فاروق وأنه الفيلم سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور في الوطن العربي.

وفي وقت سابق، تعاقدت الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أنها بدأت تصوير مشاهدها في الفيلم منذ فترة قصيرة، ليكون أول عودة سينمائية بعد غيابها الفترة الأخيرة.

وكشفت حنان أحمد محامية منى فاروق، أنها قامت بسداد قيمة الكفالة التي أقرها القاضي والمقررة بـ100 ألف جنيه لها ولشيما الحاج، في قضية الفيديوهات الجنسية.

وصرحت لـ”القاهرة 24″ أنه كان لزامًا عليهما دفع قيمة الكفالة كاملة، وإلا يتم حبسهما مرةً أخرى، خاصةً وأن أمر الإفراج عنهما منذ نحو أسبوعين كان بتدابير احترازية.

وفي سياق منفصل، أخلت الأجهزة الأمنية سبيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج بعد ورود تحريات الأمن بشأن الإفراج عنهما على ذمة التحقيقات في قضية “الفيديوهات الجنسية”.

وسوم الفنانة منى فاروق الفيديوهات الإباحية المخرج نور الشمالي المطرب ماجد البنا فضيحة الفيديوهات الجنسية

مواضيع متعلقة

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري