الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضوى جودة: دوري في “بخط الإيد” تجربة جديدة وانطلاقة لتحقيق حلمي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 11:53 ص

بدأت الفنانة رضوى جودة، تصوير مشاهدها في مسلسل “بخط الإيد”، والذي يخوض بطولته كل من أحمد رزق، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، وميرنا نور الدين، وخالد كمال، وصفاء جلال، ومحمد محمود، ومحمد حاتم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

وعبرت “رضوى” عن سعادتها بدورها في مسلسل “بخط الإيد”، حيث تقدم شخصية “إيناس”، قائلة: “تجربة جديدة ومختلفة، وأتمنى أن يكون دوري في هذا المسلسل هو بداية انطلاقة في طريق حلمي”.

 وتعرض أولى حلقات “بخط اليد”، بداية من يوم السبت المقبل، عبر فضائية قناة “dmc”، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الطويلة، حيث تصل عدد حلقاته إلى 45، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “بخط الإيد”، البرومو الدعائي الأول للمسلسل، وسيطر على البرومو العديد من المشاهدالإثارة والغموض والتشويق، ما بين أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزي وميرنا نور الدين.

وتغني المطربة جنات تتر المسلسل بمشاركة المطرب محمد الشرنوبي، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان الملحن الموسيقي وليد سعد، وتوزيع وليد الشرقاوي، وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة.

طرح برومو مسلسل “بخط الإيد” استعدادًا لعرضه السبت المقبل على dmc 

وكانت بداية رضوى جودة، في دور “زينب” العام الماضي بمسلسل “علامة استفهام” بطولة محمد رجب، وتدرس حاليًا التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصلت على العديد من الورش الفنية مع مدربين مصريين وأجانب.

 

تابع مواقعنا