الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

21 ألف جنيه إيرادات فيلم “دفع رباعي بقوة” في ثاني أيام عرضه

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/يناير/2020 - 08:27 م

حقق فيلم “دفع رباعي بقوة”، أمس في ثاني أيام عرضه، إيرادات منخفضة.

على الرغم من تصدره المركز الثاني للإيرادات، ولكن لا توجد وجة للمقارنة بينه وبين فيلم “الفلوس”، والذي يأتي من بطولة النجم تامر حسني، والذي حقق مليون و711 ألف جنيه، بينما حقق فيلم” دفع رباعي بقوة” 21 ألف جنيه.

ويعرض اليوم فيلم “دفع رباعي بقوة”، في سينما مول العرب، بحضور نجوم الفيلم الذين تملكتهم سعادة كبيرة بمشاهدة العمل مع الجمهور، لأخذ آرائهم وردود فعلهم بصفة مباشرة، كما يتمنى فريق عمل الفيلم تحقيق إيرادات عالية، لما يحتويه العمل من جرعة فنية هادفة تناسب الأسرة المصرية.

عرض خاص لفيلم “دفع رباعي” بحضور صناعه في التجمع الخامس

يذكر، أنه بالأمس حضر نجوم وصناع الفيلم في ثاني أيام عرضه بإحدى سينمات منطقة وسط البلد لمشاهده الفيلم مع الجمهور، وكان من ضمن الحضور الفنان محسن منصور وندى بهجت وأحمد العمدة والفنان الشعبي محمود الحسيني ومحمد الشربيني وصناع الفيلم كل من المنتج علاء مهني والمنتج تامر تهامي والمخرج إيهاب عبد اللطيف.

وتدور أحداث فيلم “دفع رباعي بقوة”، حول أب يعود إلى أولاده الثلاثة بعد مرور سنوات وهم معتقدون بأنهم أصبحوا ذوي مكانة في المجتمع، فكان يحلم أن يصبح الأول طبيبًا والثاني مهندسًا والثالث محاميًا، لكنهم تفاجؤوا بالواقع الذي وصلوا إليه، ويتورط الإخوة الثلاثة في عملية إرهابية، وبمساعدة أحد رجال الشرطة لهم ينجحوا في إجهاض العملية وتستمر أحداث الفيلم.

والفيلم من بطولة: الفنان أحمد بدير، محسن منصور، أحمد عزمي، إيناس النجار، سناء يوسف، ندي بهجت، سمسم شهاب، ميسرة، محمود الحسيني، تتيانا، أحلام الجريتلي، صبري عبدالمنعم، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، ياسر علي ماهر، محمد الشربيني ومن إنتاج شركتي “اتحاد الأخوة جروب” للمنتج علاء مهني، و”برايت ستار” للدكتور تامر تهامي، والفيلم من قصة جمال ربيع، وسيناريو وحوار خالد سليمان ومحمد عواد وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

تابع مواقعنا