الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أعمال نانسي عجرم يكشف تفاصيل إصابة الفنانة خلال اقتحام ملثم منزلها

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يناير/2020 - 10:38 ص

كشف جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، حجم الإصابة التي تعرضت لها الفنانة الكبيرة خلال اقتحام ملثم لمنزلها بغرض السرقة.

وقال لامارا في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي إم سي”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، إنه أثناء تبادل إطلاق النار مع اللص اخترقت رصاصة الزجاج في المنزل مما أسفر عن إصابتها بشظايا الزجاج في قدمها، ووهي بأفضل حال وتطمئن الجمهور تماما.

وأضاف لامارا، أن التحقيقات التى تجريها جهات التحقيق مع زوج الفنانة نانسي عجرم جارية حالياً، وسيكون في منزله خلال ساعات بعد الانتهاء من التحقيقات.

أول تعليق من نانسي عجرم من داخل منزلها بعد محاولة سرقته (فيديو)

وتابع “جيجي لامارا”، أن مشكلة مثل هذه لم تكن سهلة على فنانة رقيقة مثلها ولا على أطفالها كما أن زوجها من الشخصيات الجميلة ولكنه اضطر إلى فعل هذا دفاعا عن زوجته وأطفاله.

ووجه مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، الشكر للإعلامي رامي رضوان على اهتمامه بهذه الأزمة قائلا:”أريد أن أشكركم وأشكر إعلامكم الصادق على وقوفكم بجانب الفنانة نانسي عجرم مع زوجها.

وكان قد تعرضت فيلا الفنانة نانسى عجرم لحادث سرقة فجر اليوم من ملثم سورى بقصد السرقة فحدث إطلاق نار متبادل بينه وبين زوجها نتج عنه مقتل السارق على الفور

تابع مواقعنا