الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول منشور عقب الانفصال.. هل يستعطف طارق العريان أصالة على انستجرام (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 11/يناير/2020 - 09:49 م

نشر المخرج طارق العريان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة تجمعه مع أبنائه من الفنانة أصالة أدم وعلي، وعلق عليها قائلا: “الأولوية رقم واحد آدم وعلي”.

ويعد هذا أول منشور عقب إعلان أصالة انفصالها عن المخرج طارق العريان خلال الأيام الماضية، مما خلق حالة من الجدل حول محاولة طارق العريان استعطاف أصالة للعودة إليه من جديد وترك الماضي والبدء في حياة جديدة.

المخرج طارق العريان مع ابناءة من أصالة

المخرج طارق العريان مع ابناءة من أصالة

وكانت أعلنت الفنانة السورية أصالة، انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

علاقة عاطفية وخط اتصالات.. ننشر أسباب انفصال أصالة وطارق العريان (تفاصيل)

ونشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

بعد إعلان انفصالها عن طارق العريان.. أصالة تنوه عن كليبها الجديد “شامخ” 

تابع مواقعنا