الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول بطولة مطلقة له.. أحمد صلاح حسني يروج لـ”ختم النمر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يناير/2020 - 06:27 م

ينتظر الفنان أحمد صلاح حسني، عرض أحدث أعماله الدرامية  مسلسل “ختم النمر”، الذي يعد بمثابة أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما التليفزيونية.

وروج أحمد صلاح حسني للمسلسل من خلال نشر صورة له من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “عمر النمر يعرض علي قناه أون دراما يوم 18 /1، يارب يعجبكم”.

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

وتدور أحداث المسلسل في إطار أسري اجتماعي، ولكنه مُطعم بشئ من الأكشن مع الإثارة والتشويق، وهو قصة وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف السينارييت محمد عبد المعطي.

ويشارك في بطولة مسلسل “ختم النمر” العديد من الفنانين،و أبرزهم نسربن طافش، ميرهان حسين، تميم عبده، تامر شلتوت، أمسر صلاح الدين، عفاف شعيب، رشدي الشامي، جميل برسوم، وفاء سالم وغيرهم.

أحمد صلاح حسني يطرح البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “ختم النمر” (صورة)

وفي وقت سابق شارك الفنان أحمد صلاح حسني في فيلم “خط الموت”، الذ عُرض في مارس عام 2019، وحقق نجاحًا واضحًا،و دارت أحداثه في إطار تشويقي،و حول سؤال دار في ذهن كل مصري وعربي، وهو “ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط”، والصراع الدائم بين القوات العربية والمنظمات الإرهابية.

وشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم غادة عادل، محمد سليماتن، إنجي خطاب، مصطفى يوسف، منى ممدوح، عبد الله مشرف، عبد الإمام عبد الله، بهجت عدلي،و هو فكرة سحر عصام، ومن تأليف وإخراج محمد عادل.

علا غانم من أمريكا: أنتظر “خط الموت” وأتمنى أن ينال إعجاب النقاد والجمهور

تابع مواقعنا