السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث الجيش الإسرائيلي يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها الـ40 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يناير/2020 - 01:51 م

هنأ “أفيخاي أدرعي” المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الفنانة المصرية مي عز الدين والتي تحتفل بعيد ميلادها الـ40 اليوم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”.

ونشر المتحدث صورة مجمعة للفنانة، منها بعض الشخصيات التي قدمتها في الفن، وعلق عليها قائلًا: “يصادف اليوم عيد ميلاد الممثلة المصرية الموهوبة مي عز الدين، وقد اختلفت الأدوار التي مثلتها في أفلامها المتعددة، بهذه المناسبة أود تهنئتها بطريقة مميزة، كل عام وأنتِ بخير”.

متحدث الجيش الإسرائيلي يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها
متحدث الجيش الإسرائيلي يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها

إليسا ترد على “أفيخاي أدرعي”: “محتل وقح” (صورة)

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحرص فيها متحدث الجيش الإسرائيلي، على استفزاز الفنانين العرب، حيث نشر من قبل فيديو لجندي إسرائيلي بالزي العسكري، وهو يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنية “بتمون” لإليسا، وصاحب الفيديو بتعليق: “كل عام وأنتِ بخير يا #إليسا بمناسبة عيد ميلادك اللي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة”.

تهنئة مي عز الدين

وتابع: “بتأمل تحبي هاي المفاجأة اللى فيها أغنية من أجمل أغانيكِ. على أمل إنّه يجتمع صوت الفن والثقافة في #لبنان ضد إرهاب #حزب_الله”.

من جانبها، أعادت إليسا عبر حسابها على”تويتر” أحد الأخبار المنشورة التي تتحدث عن الواقعة، وعلقت قائلة: “#محتل #وقح نفس الجواب”.

وتعود تفاصيل واقعة “بلوك” إليسا للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، حين تعرضت فلسطين لعدة من الغارات الإسرائيلية، لتعلق إليسا حينها على الأحداث وتقول: “أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحول هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟”.

ليرد أدرعي عليها، قائلًا: “نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة، التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف”.

ومن جانبها، ردت إليسا على التغريدة بحزم، قائلة: “هذه الوقاحة لا يتم الرد عليها إلا ببلوك (حظر)”، مطلقة هاشتاج حينها “#محتل_وقح”.

راغب علامة يشن هجومًا على أفيخاي أدرعي متحدث الجيش الإسرائيلي (تدوينة)

تابع مواقعنا