الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده: “كل سنة وانت متجمع مع الحبايب” (صورة)

أحمد خالد صالح مع والده

أحيا الفنان الشاب أحمد خالد صالح، ذكري ميلاد والده النجم الراحل خالد صالح، والذي يوافق 23 يناير، مشددًا أن والده أكثر شيء يفخر به في حياته.

ونشر صالح صورة تجمعه بوالده عبر حسابه على “انستجرام”، قال فيها: “كل سنة وأنت إن شاء الله منعم يا حبيبي، كل سنة وأنت متجمع مع الحبايب ومجمع الحبايب حتى وأنت مش موجود علي حبك وسيرتك العطرة، كل سنة وأنا أكتر حاجة فخور بيها في حياتي مهما عملت علي الرغم أنها نعمة من ربنا ومليش أيد فيها هيا إني ابنك. رحمة الله عليك يا حبيبي وعلى كل اللي سبقونا، ربنا يجمعنا بيكم على خير”.

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده
أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده

أول ظهور فنى لأحمد خالد صالح مع هنادي مهنا بعد الخطوبة

يُذكر أن أحمد خالد صالح، تعاقد على مسلسل “سيف الله”، الذي يقدم سيرة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، والذي سيشهد ملحمة تاريخية على الطريقة المصرية، بعد عدة أعوام من تراجع دور الدراما المصرية في صناعة الأعمال التاريخية والدينية.

وقال صالح في تصريحات صحفية، إن تعاقده على “سيف الله” مسؤولية كبيرة، جعلته يشعر بالخوف، خاصة أننا لم نقدم منذ فترة طويلة أعمالا تاريخية “مصرية صرف” بكل تفاصيلها، بالإضافة لمسؤولية العمل مع أساتذة كبار، والأكثر من هذا أننا نتحدث عن سيرة صحابة وشخصيات هم أساس في أصول الدين الإسلامي.

وأكد أن الخوف ليس خوفًا بالطريقة المعروفة إنما الخوف الذي شعر به شجعه على خوض التجربة، فهو نوع من الخوف الذي يعطيك حماسًا تتحدى نفسك والآخرين، لتكون جزءا من عمل تاريخي مهم جدا وسيكون له شأن كبير في تاريخ الدراما المصرية، لأن خالد بن الوليد رسالة لنشر الأفكار الصحيحة التي نأمل إيصالها للجمهور، وأتمنى يكون بداية لصناعة هذه النوعية في الدراما المصرية وخاصة الرمضانية فيما بعد.

وكشف صالح عن أهم الرسائل التي يتضمنها دوره في المسلسل، وهي أننا مهما اختلفنا فقضيتنا في النهاية واحدة، ولابُد أن يكون الاختلاف بروح سليمة، كما أنه لابُد وأن تكون نفسك اللوامة هي مرجعيتك التي ترشدك الصواب من الخطأ، لأن النفس دائمًا ما تخدع الإنسان وتخلط دائمًا ما بين الغرور ورغبتك في فعل الصواب.

بعد انضمامه لـ”سيف الله”.. أحمد خالد صالح: خالد بن الوليد سيكون علامة في تاريخ الدراما المصرية

 

وسوم أحمد خالد صالح أحمد خالد صالح مع والده أحمد يحيي ذكري ميلاد خالد صالح الفنان خالد صالح ذكرى ميلاد خالد صالح

عاجل طقس الخميس مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري