الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات جديدة في قضية حمو بيكا لاتهامه بالتعدي على نقابة المهن الموسيقية

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يناير/2020 - 12:00 ص

كشف المستشار ياسر قنطوش، وكيل الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين تفاصيل جديدة في قضية مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، والتي وجهت له 4 تهم بسبب التعدي على مقر نقابة المهن الموسيقية، شهر أكتوبر الماضي.

وصرح قنطوش لـ”القاهرة 24″، بأن الأسبوع المقبل سيشهد تحديد أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات حمو بيكا، وذلك بمحكمة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية.

وفي وقت سابق، أمرت نيابة الدخيلة بضبط وإحضار حمو بيكا بعد أن وجهت له أربعة اتهامات، منها اقتحام منشأة عامة، والتحريض والتخريب، والتعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة “هاني شاكر” بالسب وقذف.

وأخلت النيابة سبيله، بعد التحقيق معه في واقعة اقتحام منشأة عامة وذلك بعدما اعتدى على مقر نقابة المهن الموسيقية أعتراضًا على عدم منحه تصريحًا للغناء وتحريضه على العُنف وإثارة الشعب وسب وقذف هاني شاكر.

كيف تنبأ حمو بيكا بالحرب في ليبيا قبل 5 أشهر؟ (صورة وفيديو)

وكان حمو بيكا  قد ذهب إلى النيابة من تلقاء نفسه للإدلاء بأقواله فى القضية برفقة محاميه واستمر التحقيق لمدة ساعة داخل سرايا النيابة.

وقال مطرب المهرجانات حمو بيكا، إنه أبلغ نقابة المهن الموسيقية إنه ليس مطرب أو مغني وصوته سيء ولكن لديه جمهور كبير.

وكشف بيكا، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، أنه ابلغ لجنة الاختبار في نقابة المهن الموسيقية بأنه سيرسب في الاختبار ويريد فقط كارنيه “دي جي”.

وأضاف مطرب المهرجانات حمو بيكا: “أنا بأدي مهرجانات ومش مغني وبأدي محتوي غير معترف به فنيا، وأنا عندي جمهور ياما”.

وأكد المطرب الشعبي حمو بيكا، إن والده هو من طلب منه الغناء،  مشيرًا إلى إن عائلته تعمل في مجال الجزارة، قائلا:” مهنتي الأساسية الجزارة وافتخر بها، لافتًا أن أول أغنيه كانت “قشطة” وحققت نجاحًا كبيرًا.

بعد منعه من الغناء.. حمو بيكا يوجه رسالة للسيسي: “ساعدني يا ريس حالي واقف” (فيديو)

تابع مواقعنا