الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض فيلم تسجيلي بعنوان “المهمة” خلال احتفالية عيد الشرطة الـ68 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يناير/2020 - 05:17 م

عرض فيلم تسجيلي بعنوان “المهمة”، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ68، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، بأكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات الدولة.

وتناول الفيلم مجموعة (البلاك كوبرا) وقوات الدعم، لمتابعة ورصد القيادات الإرهابية التي تقوم بالتخطيط لعمليات إرهابية وتفخيخ الأماكن الحيوية، والتي أودت بحياة المدنيين، وكيفية القبض على تلك القيادات والقضاء عليها.

وشارك النجم أمير كرارة، في احتفالية عيد الشرطة الـ68، وظهر خلال الحفل، مرتديًا الملابس العسكرية، ليعرض قصة العميد وائل طاحون والذي استشهد في أبريل عام 2015، حتى أجهشت والدة وزوجة الفقيد بالبكاء متأثرين بطريقة السرد، كما حرص النجم على تقديم التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي وقت سابق، هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد ورجال الشرطة البواسل بمناسبة العيد الوطني الـ68 للشرطة والذي يوافق 25 يناير من كل عام.

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره اليوم الخميس، إن قوات الشرطة بكل أجهزتها تتحمل بكل أمانة حماية الجبهة الداخلية المصرية بكل وطنية وشرف في مواجهة جماعات الإرهاب والغدر والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

أمير كرارة يروي قصة الشهيد وائل طاحون أمام الرئيس في عيد الشرطة

تابع مواقعنا