الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهن رانيا يوسف وزينة وشيرين رضا.. فنانات رفعن شعار “مش هنتجوز تاني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 06:44 م

“قعدة الحزانة ولا جوازة الندامة” مثل شعبي قديم يتردد دائما على ألسنة السيدات كبيرات السن، استدعته مؤخرًا عدد من الفنانات اللائي لم يتزوجن حتى الوقت الحالي أو تزوجن وانتهى الزواج بالطلاق، للرد على أسئلة الإعلاميين عن حياتهم الزوجية ورأيهم في الزواج وأسباب الطلاق أو أسباب عدم زواجهم، خلال لقاءاتهم الحوارية التلفزيونية للتعبير عن مرورهم بتجارب زواج فاشلة انتهت بالطلاق، أو أنهن لم يقابلن فارس الأحلام أو الزوج المناسب، حسب تصريحاتهن.

ومرت عدد من الفنانات بتجارب زوجية انتهت بالطلاق أمام محكمة الأسرة، ولم يقدمن على الزواج مرة أخرى حتى الآن، مؤكدات عزوفهن عن الدخول في تجربة أخرى، واتفق الجميع في رفع شعار “مش هنتجوز تاني”.

نرصد خلال التقرير التالي أبرز النجمات اللاتي أعلنَ عدم خوضهن تجربة الزواج مرة أخرى:

1- زينة

تجربة مؤلمة مرت بها زينة، خلال زواجها من الفنان أحمد عز، ولكنها انتهت أمام المحاكم بإثبات نسب وزواج، ومن ثم خلع، تلك التجربة جعلت زينة تتجنب الزواج مرة أخرى.

بعدة عشر سنوات.. أول لقاء حواري لزينة مع عمرو أديب في “الحكاية” 

وشددت “زينة” خلال فيديو فى تصريحات إعلامية لها على أنها لن تتزوج مرة أخرى، متعهدة بالاعتذار إذا تراجعت عن قرارها، مراهنة على مليون دولار بعدم الزواج، “وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار”.

https://www.youtube.com/watch?v=9ziS17H3LL8&feature=youtu.be

2-شيرين رضا

وكشفت الفنانة شيرين رضا فى تصريحات لها مؤخرا: “تزوجت مرة ولن أكررها أبدا.. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام، ليست لديّ الرغبة في الزواج مطلقا”.

شيرين رضا تتألق بإطلالة شبابية بختام مهرجان الجونة السينمائي 

وأضافت “رضا”، خلال حوارها لبرنامج هنا العاصمة، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، المذاع عبر فضائية سى بى سى، أن السيدات تنظر للطلاق على أن الرجل أخذ منها أجمل سنين عمرها وهو أمر خاطئ، لافتة إلى أن الطلاق تم باتفاق بينهما، قائلة: ”مش عايزة أتجوز تانى لأنه مشروع فاشل”، مشيرة إلى أن أكثر شيء تكرهه فى الرجل الشرقى والرجل بشكل عام هو “الكذب “

3- سميرة سعيد

قالت في لقاء لها مؤخرا، إن هذا قرار لا رجعة فيه “لن أتزوج مرة أخرى، هذا الأمر مغلق تماما”، وأوضحت لأكثر من مرة، أنها وهبت حياتها لأبنها الوحيد (شادي)، ورفضت تماما الزواج بعد انفصالها عن والده.

وتصدرت الفنانة المغربية سميرة سعيد غلاف مجلة “زهرة الخليج”، فى عددها الأسبوعي بعنوان “لن أتزوج كأنغام وسأصالحها على أصالة”.

4- رانيا يوسف

تزوجت 3 مرات، لتقرر بعدها “لا زواج مرة أخرى”، وقالت فى تصريحات في لقاء إعلامي لها عام 2018، إنها لا ترغب في الزواج، حيث قالت “لازم يكون فى حب بس مش لازم يكون فى زواج، أنا خلاص تزوجت 3 مرات، واستنفدت مرات الزواج بتاعتي”.

رانيا يوسف: طليقي محمد مختار ساومني للتنازل عن حقي

ومرة أخرى في عام 2019 فى لقاء إعلامي، أكدت رانيا يوسف أنها لا تحتاج للزواج في حياتها، بل إن كل طاقتها وحبها ستكون لبناتها وعملها فقط.

تابع مواقعنا