الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة: “ولادي تعبوا وطلبت من عز نقل دم منه فقالي يا رب ترجعي من غيرهم”

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 01:05 ص

تذكرت الفنانة زينة، الأحداث التي مرت بها خلال فترة الخلاف بينها وبين الفنان أحمد عز، في برنامج الحكاية، قائلة: “أنا مكنتش أتصور إنه ممكن يعمل كدا”.

وأضافت الفنانة زينة خلال لقائها في برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أن الفترة التي شهدت الخلاف بينها وبين أحمد عز، كانت عصيبة للغاية، مشيرة إلى أنها لفترة لم تكن تدرك تصرفات الفنان ولماذا يفعل هذا الأمر.

وروت زينة تفاصيل واقعة تعب طفليها، والتي طالبت فيها من عز التبرع بالدم لخوفها من انتقال الأمراض قائلة: “طلبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبرع بالدم لهما، وكان رده غريبا للغاية، حيث قال “بقى هما دول اللي فضلتيهم عليا، إن شاء الله ترجعي من غيرهم”.

وعقبت زينة على مشاركتها الأولى في برنامج الحكاية بعد غيابها لسنين طويلة، حيث كشفت إنه يعد بمثابة الظهور الأول لها بعد مدة طويلة تصل إلى عشر سنوات، فضلت فيها البعد وتجنب الظهور في أي برنامج تلفزيونية.

وأضافت زينة خلال لقائها في برنامج “الحكاية” على قناة mbc مصر، أنها كانت تتجنب الظهور الإعلامي في البرامج بسبب صراحتها دون كذب أو تجميل، فيما نصحها كثيرون بأن تكذب وتتجمل في أثناء ظهورها في البرامج أو البعد عنها، لهذا فضلت البعد عن الظهور لعدم الكذب والنفاق، مؤكدة أن صراحتها كانت السبب في خسارتها كثيرين.

زينة تكشف سر غيابها عن البرامج التلفزيونية لمدة 10 سنوات (فيديو)

تابع مواقعنا