الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. يسرا تحضر ندوة علا الشافعي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 02:13 م

تحل الفنانة يسرا اليوم الاثنين، ضيفة في ندوة تديرها الناقدة السينمائية علا الشافعي، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51، وذلك من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساءً .

وروجت يسرا لندوة اليوم، ونشرت البوستر الخاص بها عبر حسابها الشخصي على”انستجرام”، وعلقت قائلة: “استنوني النهاردة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في ندوة تديرها الناقدة السينمائية والكاتبة علا الشافعي في قاعة السينما – الساعة 5 مساءً”.

وفي سياق منفصل، تداولت العديد من الشائعات بشأن إصابة يسرا بمرض سرطان الدم، مما أثار قلق وخوف الجماهير، وتسببت في صدمة للكثير.

الفنانة يسرا تكشف حقيقة إصابتها بسرطان الدم (فيديو)

وظهرت بعدها الفنانة يسرا ونفت كل ما يتداوله الجمهور، ونشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، طمأنت فيه الجمهور وكشفت حقيقة الشائعة.

وقالت، إنها ظهرت في إحدى البرنامج من يومين، أوضحت خلالها أنها عاشت على مدار 3 شهور حالة غير طبيعية من الرعب بعدما تم إخبارها بأنها من المحتمل أن تكون مصابة بسرطان الدم، مشيرة إلى أنها بعد إجراء العديد من الفحوصات تبين أن تشخيص المرض كان خطأ، وأنها لم تكن مصابة بهذا المرض اللعين، مؤكدة أن هذا الأمر كان من 15 عامًا.

وتشارك يسرا بمسلسل “دهب عيرة”، وتخوض به السباق الدرامي الرمضاني القادم، تحت قيادة المخرج سامح عبد العزيز، بعدما قررت الاستغناء عن مسلسل “بيت العيلة” وهو مسلسل الذي كان من المقرر أن يكتبه السيناريست مدحت العدل، ويخرجه ماندو العدل.

وانتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم “صاحب المقام”، ويشارك في بطولته بجانبها كل من آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمود عبد الغني، نسرين أمين، بيومي فؤاد، إنجي المقدم، ميدو عادل، أمينة خليل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

View this post on Instagram

 

استنوني النهاردة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في ندوة مفتوحة تديرها الناقدة السينمائية والكاتبة علا الشافعي في قاعة السينما – الساعة 5 مساءاً #Youssra #يسرا

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on Jan 27, 2020 at 3:11am PST

تابع مواقعنا