السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف: “أنا بلبس البيكيني عادي.. ولكن في أعمالي الفنية ماينفعش” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يناير/2020 - 01:51 م

حقق مسلسل “الآنسة فرح” نجاحًا كبيرًا بعد طرحه عبر شاشة قناة mbc4، وضم المسلسل العديد من النجوم، كان من أبرزهم الفنانة رانيا يوسف التي جسدت دور والدة “فرح”، وهو مأخوذ من عمل أجنبي من مسلسل “Jane The Virgin”.

والتقت كاميرا “القاهرة 24” الفنانة رانيا يوسف، التي تحدثت كثيرًا عن المسلسل، كما تحدثت عن الفرق بين شخصية “دلال” التي جسدتها يالمسلسل، والشخصية التي كانت في المكون الأساسي الذي اقتُبِسَ منه “الآنسة فرح”.

وأوضحت رانيا يوسف أن هناك فارقًا كبيرًا بين الشخصيتين، حيث إن شخصية “دلال” كانت أكثر احترامًا من الأصلية، مؤكدًة: “هي كانت  بتلبس بيكيني.. أنا بلبسه في حياتي العادية بس مش في المسلسلات”.

وأضافت أنه هناك فارقا في الأداء التمثيلي بينها وبين الشخصية الأجنبية، حيث إن هناك اختلافا وتباينًا بينهما أيضًا في الأداء وتجسيد الدور مع كون الفكرة واحدة، وقالت ضاحكًة: “أنا دمي خفيف أكتر من الشخصية الأجنبية”.

وعند سؤالاها عما إذا كانت تخشى تجسيد دور الأمومة في المسلسلات، أوضحت أنها لا تخاف من تجسيد المراحل العمرية المختلفة أمام الجمهور لأنها من الشخصيات التي تحافظ على صحتها وأناقتها، وقالت مؤكدة: “متعة التمثيل أنك تجسد أعمارًا مختلفة وشخصيات مختلفة.. والحمد لله أنا محافظة على شكلي”.

“الآنسة فرح” شارك فيه العديد من الشخصيات، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، أحمد خالد صالح وغيرهم، وهو من تأليف عمرو مدحت ومحمود عزت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

رانيا يوسف: طليقي محمد مختار ساومني للتنازل عن حقي

رانيا يوسف: “بحب ألبس المُلفت وأدخل الأماكن الناس تبص عليا” (فيديو)

تابع مواقعنا