الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

حربي يشاهد فيديو صفية والشرطة تبحث عنه.. أبرز أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل “الأخ الكبير”

بوستر مسلسل الأخ الكبير

كانت الحلقة الـ19 من مسلسل “الأخ الكبير” مليئة بالأحداث النارية والغير متوقعة، بدأت عندما ماتت صفية (هبة مجدي) وتركت ورائها العديد من علامات الاستفهام في ذهن والدها وأخيها وزوجها، وتورط حربي (محمد رجب) في قتلها، أما جثة صديقتها “فريدة” فقد اختفت، ولم تتوقف الأحداث.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الأخ الكبير

  1. كانت المفاجاة الأولى عندما شاهد زوج صفية وهو صابر (محمد عز)، الفيديو الذي صُور لها بل وصدقه واعترف بأن زوجته فعلت الخطيئة، ولم يكتفي بتصديقه ولكنه دعا والد وأخيه الذان نصحاه بألا يأخذ عزاها، وأن يفتخر بموتها وذهاب العار معها، واقتنع صابر بأن حربي هو الذي قتلها.
  2. أما حربي فالمشكلات تتلاحق عليه، فهو لم يَفق من صدمة قتلها، ليجد نفسه متهمًا في الجريمة، والشرطة تبحث عنه في كل الأماكن ولكنه يهرب بصحبة نور (آيتن عامر)، التي ساعدته على الهرب من منزل سوزي (عبير صبري)قبل أن يقع في يد الشرطة كما دبرت عبير صبري له.
  3. ولكن حربي وقع في شر أعماله عندما ترك سيارته أما منزل الجريمة، وأخذتها الشرطة عليه دليلًأ ضده، ولكن السيارة هي ملك لصديقه في الحارة وهو عم جمال (محسن منصور)، الذي تستدعيه الشرطة ويُفاجئ بجريمة القتل ولا يصدق السبب.
  4. أما منزل “أبو رجيلة”، فغتطه سحابة من الحزن وحالة من الانهيار على مفارقة صفية، وأصاب ابيها (أحمد حلاوة) شئ من الجنون عندما سمع بالجريمة وسببها، وأن القاتل هو ابنه.
  5. أما صباح اخت صفية الصغيرة (جنى محمد) فقد اختفى الحلم الذي يطارطها، بعد موت اختها الكبيرة، قائلًة: “صفية بطلت تعيط”، ثم شاركت أهلها الحزن بعد علمها بوفاة صفية.
  6. وشاهد حربي الفيديو الذي صُور لصفية، ولكنه لم بصدق ما رآته عينه ولم يردد سوى جملة “اللهم إني لا أسألك رد القضاء، ولكني أسألك اللطف فيه”.
  7. بينما منزل فريدة (هاجر أحمد)، فقد طغى عليه القلق والتوتر لغيابها عن المنزل، وعاد أبيها (أشرف زكي) من السفر، ليشاطر امها (وفاء سالم) الحزن والقلق لفقدان ابنتهما.
  8. واشترك والد فريدة وخطيبها كريم (محمود حجازي) في البحث عنها، وبعد معرفتهما بقتل صفية، اقتنعا هما أيضًا أن حربي هو السبب في غياب فريدة، وعزم كريم على إجباره أن يعترف بمكان غياب فريدة.
  9. ولكن ما هو كان الشئ الغير متوقع، هو اختطاف عبير (دينا فؤاد) من المستشفى على يد رجال ملثمين، لا تعرفهم.

وتستمر الأحداث المفاجئة في المسلسل الذي يعد من النوعية الاجتماعية، ويتابع المسلسل العديد من الجماهير المصرية التي تجد منه مرآة تجسد واقعهم، وهو من بطولة محمد رجب، أحمد حلاوة، آيتن عامر، محمد عز، دينا فؤاد وآخرون، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق وشريف المليجي.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب على “cbc”

وسوم أحداث الأخ الكبير الأخ الكبير الأخ الكبير يتصدر النجم محمد رجب سي بي سي محمد رجب مسلسل "الأخ الكبير" مواعيد الأخ الكبير

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)