الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شادي جميل: “دوري في الأخ الكبير مختلف عن أدواري السابقة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 05:17 م

عبر الفنان شادي جميل عن سعادته بردود الأفعال التي تصله بعد عرض دوره في مسلسل” الأخ الكبير” مع الفنان محمد رجب والذي ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 45 حلقة.

وقال جميل: “أنا سعيد للغاية بردود الفعل التي جاءتني بعد عرض دوري في المسلسل”، وتحدث عن طبيعة دوره وكواليسه، فقال: “أجسد خلال العمل شخصية “زيزو” وهو شاب بسيط، ويتورط في تصوير فيديو مع الفنانة هبة مجدي، التي تجسد شخصية شقيقة “حربي” وتُقتل بعدها، وهو ما يجعلني أدخل في صراع مع الفنان محمد رجب الذي يجسد شخصية “حربي”.

بدأ بقتل صفية وانتهى بتهديد حربي بالسلاح.. أبرز أحداث الأسبوع من مسلسل “الأخ الكبير” (فيديو)

وأضاف: “ترشحت للدور عن طريق المؤلف أحمد عبد الفتاح، حيث شاهدني في أكثر من عمل من قبل، وحينما بدأ في المسلسل رشحني لتقديم الشخصية”.

واستطرد قائلًا: “الشخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل وكان أخرهم مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي شارك فيه الفنانة عبير صبري وهبة مجدي”.

مواعيد عرض مسلسل محمد رجب “الأخ الكبير” على شاشة “CBC”

“الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

ويعد “حواديت الشانزليزيه” آخر أعمال شادي التي شارك في بطولتها، والذي حقق ردود فعل واسعة وكان التعاون الأول بينه وبين المخرج مرقس عادل والفنان إياد نصار بطل العمل.

شادي جميل
شادي جميل
تابع مواقعنا