الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدى المفتي تروّج لطرح فيلمها الجديد “رأس السنة” في فبراير (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 06:32 م

روّجت الفنانة الشابة هدى المفتي لفيلمها الجديد، والذي يحمل اسم “رأس السنة”، ومن المقرر عرضه في بداية شهر فبراير القادم، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت “بوستر” الفيلم الخاص بها، وعلقت عليه قائلة: “فيلم رأس السنة، يوم 4 فبراير في جميع دور العرض”.

 

View this post on Instagram

 

فيلم راس السنة يوم ٤ فبراير في جميع دور العرض ?

A post shared by هدى المفتي (@hudaelmufti) on Jan 31, 2020 at 6:44am PST

“رأس السنة” يضم العديد من النجوم أبرزهم، شيرين رضا، إياد نصار، إنجي المقدم، شيرين رضا، بسمة، أحمد مالك، هدى المفتي، أشرف معهدي، شريف منير، ماجد الكدواني، هاجر الشرنوبي، والفيلم تأليف محمد حفظي، ومن إخراج محمد صقر.

واجه صُناع فيلم “رأس السنة” العديد من المشكلات والأزمات، حيث لمدة اقتربت من عام، بسبب صعوبة الحصول على صريح من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

بعد عرض أزمة فيلم رأس السنة من خلال “القاهرة 24”: رئيس الرقابة يعد بإعطائهم تصريح العرض

وكان من المُقرر، أن يتم طرحه في 20 مارس من العام الماضي 2019، ولكن أكد مخرج العمل حينها في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يعطِ العمل تصريحًا نهائيًا بالعرض، وذلك بعد أن حددت الشركة المنتجة ميعاد طرحه بدور العرض السينمائية.

ويعد فيلم “بنات ثانوي” آخر أعمال هدى المفتي، حيث تم طرحه في دور العرض السينمائي يوم 7 يناير الماضي، وشاركها التمثيل كل من جميلة عوض، مايان السيد، هنادي مهنى، مي الغيطي، محمد الشرنوبي، محمد مهران، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل، إنتاج أحمد السبكي.

محمد الشرنوبي يشوق الجمهور بدور مختلف في فيلم “بنات ثانوي” (صورة)

تابع مواقعنا