السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مكي يتصدر بوستر جديد لمسرحية “حزلقوم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 08:26 م

يستعد الفنان أحمد مكي لبدء أولى عروض مسرحيته “حزلقوم” التي من المقرر بدئها غدًا الأربعاء الموافق 5 فبراير لمدة 4 أيام متواصلة، على مسرح “أبو بكر الشدي”.

ونشر المنتج مجدي الهواري، صورة لبوستر جديد يتصدره الفنان أحمد مكي للمسرحية، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

#HazlkoumXcairoshow ?

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Feb 4, 2020 at 9:10am PST

“حزلقوم” بطولة كل من بيومي فؤاد، محمد سلام، سليمان عيد، ميرنا جميل، بالإضافة إلى أحمد مكي، تأليف حسن المهدي و محمد جلال، إخراج كريم سامي. 

أحمد مكي يستعد لعرض مسرحية “حزلقوم” في العاصمة السعودية (صورة)

ويعد مسلسل “خلصانة بشياكة” آخر أعمال مكي الفنية، والذي خاض به السباق الدرامي الرمضاني 2017، وشاركه التمثيل كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد أسامة الشهير بــ “أس أس”، دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”.

“خلصانة بشياكة” من تأليف آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، ومن إخراج هشام فتحي، محمود سليم، ومن انتاج شركة BIG productions.

يجسد المسلسل أحداث المسلسل الصراع بين الرجال والنساء، ولكن في إطار كوميدي، حيث يتحول ذلك الصراع على مدار حلقات المسلسل إلى حرب عالمية ثالثة، يموت فيها كل البشر في العالم، عدا الرجال والنساء المتواجدين في مصر، وذلك بسبب فرق التوقيت، إلا أن ظهور زوجين هو ما جعل الحرب تتوقف بعقد هدنة بين جيش الرجال وجيش النساء.

تابع مواقعنا