الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير على CBC Drama وتردد القناة

بوستر مسلسل الأخ الكبير

منذ عرض مسلسل “الأخ الكبير” وهو يحظى على إعجاب الجماهير، فيحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة حلقاته أولًا بأول، نظرًا لقصته الاجتماعية التي يقدمها ضمن أحداثه، مما ساعدته على الاقتراب من قلوب الجماهير، وأصبح يتصدر محركات البحث بـ “جوجل”.

ويعرض “الأخ الكبير” عبر شاشة CBC Drama، من يوم السبت حتى الأربعاء في تمام الحادية عشرة مساءً، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الثامنة صباحًا، والرابعة عصرًا.

كما ينقل أيضًا عبر شاشة CBC، في تمام الثامنة مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء، وتكون الإعادة في تمام الواحدة صباحًا، والحادية عشر صباحًا، من يوم الأحد إلي الخميس.

ويشارك في المسلسل عدد ضخم من النجوم أبرزهم محمد رجب، أيتن عامر، هبة مجدي، محمد عز، دينا فؤاد، عبير صبري، أشرف زكي، إيهاب فهمي، حمادة بركات، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب، عزوز عادل، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 45 حلقة، يعرض خارج السباق الرمضاني، مما أتاح الفرصة للجمهور لمتابعته بشكل دقيق، ومعرفة صناعه ردود الفعل حوله.

وتدور أحداثه حول شاب فقير يعيش بمنطقة بولاق العلا، يتعرض في حياته لكثير من الأزمات والتحديات، فيصارع الحياة لكي يتغلب عليها، ويغير من واقعه، كما يحارب من أجل حقوقه، وأخذ الثأر ممن ظلموه.

وسوم أبطال الأخ الكبير أحداث الأخ الكبير أيتن عامر محمد رجب مسلسل "الأخ الكبير" مواعيد الأخ الكبير هبة مجدي

عاجل رسميا.. فتح موقع التسجيل للراغبين في تلقي لقاح كورونا (صورة)