الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير على CBC Drama وتردد القناة

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 01:48 م

منذ عرض مسلسل “الأخ الكبير” وهو يحظى على إعجاب الجماهير، فيحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة حلقاته أولًا بأول، نظرًا لقصته الاجتماعية التي يقدمها ضمن أحداثه، مما ساعدته على الاقتراب من قلوب الجماهير، وأصبح يتصدر محركات البحث بـ “جوجل”.

ويعرض “الأخ الكبير” عبر شاشة CBC Drama، من يوم السبت حتى الأربعاء في تمام الحادية عشرة مساءً، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الثامنة صباحًا، والرابعة عصرًا.

كما ينقل أيضًا عبر شاشة CBC، في تمام الثامنة مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء، وتكون الإعادة في تمام الواحدة صباحًا، والحادية عشر صباحًا، من يوم الأحد إلي الخميس.

ويشارك في المسلسل عدد ضخم من النجوم أبرزهم محمد رجب، أيتن عامر، هبة مجدي، محمد عز، دينا فؤاد، عبير صبري، أشرف زكي، إيهاب فهمي، حمادة بركات، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب، عزوز عادل، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 45 حلقة، يعرض خارج السباق الرمضاني، مما أتاح الفرصة للجمهور لمتابعته بشكل دقيق، ومعرفة صناعه ردود الفعل حوله.

وتدور أحداثه حول شاب فقير يعيش بمنطقة بولاق العلا، يتعرض في حياته لكثير من الأزمات والتحديات، فيصارع الحياة لكي يتغلب عليها، ويغير من واقعه، كما يحارب من أجل حقوقه، وأخذ الثأر ممن ظلموه.

تابع مواقعنا