الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

حربي يهرب من المستشفى أمام أعين الشرطة.. أبرز أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل “الأخ الكبير”

بوستر مسلسل الأخ الكبير

ازدادت الأحداث اشتعالًا في مسلسل “الأخ الكبير”، فبعد محاولة سبارس -عزوز عادل- اغتصاب نور -آيتن عامر- وتحريض حربي -محمد رجب- على الهرب، استمرت التطورات المفاجئة في الحلقة الـ 29 من المسلسل، فأصبح الجمهور يشتاق لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل “الأخ الكبير”

1_ أعطى الشخص الذي قابله حربي في السجن، نوع من الحبوب وأقنعه أنه عندما يأخذها ستكون سبب خروجه من السجن.

2_ ما زال الحزن يسيطر على بيت فريدة -هاجر أحمد- حيث يبكي والدها رفعت -أشرف زكي- على فراقها، ودموع والدتها -وفاء سالم- لا تجف من البكاء على موتها.

3_ أما نور في واقعة في حب حربي، وتبكي وتطلب من الله أن يعيده لها سالمًا، وتتمنى أن تراه مرة أخرى.

4_ أما مدام سوزي -عبير صبري- فقد نصبت فخًا لصابر -محمد عز- وهو زوج صفية، وجعلته يذهب لها بإرادته كي تنقل له ما تريد من القصص حول زوجته صفية -هبة مجدي- التي قُتلت وما زال قاتلها مجهولًا.

5_ كانت نتيجة تعاطي حربي لتلك الحبوب التي أعطاها له الشخص الذي أرسله والد فريدة، هو مرض معدته بل وتسبب في دخوله للمستشفى.

6_ طلب كريم -محمود حجازي- وهو خطيب فريدة، من خاله الذي يجسد دوره -إيهاب فهمي- أن يترك مسألة الانتقام من أجل فريدة، وطلب منه أن يترك له مسألة الانتقام من حربي بطريقته.

7_ علمت عبير -دينا فؤاد- بدخول حربي للمستشفى، وجَن جنونها وأرادت أن تذهب للاطمئنان عليه، ولكن هذا لم يحدث.
8_ أراد الضابط خالد -عمرو رجب- أن يساعد حربي في إثبات براءته، فهو يرى أن حربي تورط في تلك القضية.

9_ جاء بعض الملثمين إلى المستشفى الذي يوجد فيه حربي، ورفعوا الأسلحة على أفراد الشرطة واستطاعوا أن يجعلوا حربي يخرج من المستشفى وركب سيارة معهم.

10_ لحق الضابط خالد بالسيارة التي قادها الأشخاص الخاطفين لحربي، ولكن سيارة حربي تعرضت لحادث بسبب السرعو في القيادة واستطاع حربي أن يهرب.

والمسلسل يشارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم محمد رجب، عبير صبري، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، زينة منصور، هبة مجدي، أشرف زكي، آيتن عامر، محمد عز، راندا البحيري، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وسوم أحداث الأخ الكبير الأخ الكبير سي بي سي محمد رجب هبة مجدي

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!