رئيس التحرير
محمود المملوك

طريقة تحميل أغاني البوم سهران لعمرو دياب 2020 كامل من خلال فوادافون

القاهرة 24

تعرف علي طريقة تحميل أغاني البوم سهران لعمرو دياب 2020 كامل من خلال فوادافون ،طرح الميجا ستار عمرو دياب، أمس الأربعاء، ألبومه الجديد الذي حمل اسم “سهران”، وذلك عبر شركة “فودافون”، حيث جذب انتباه جمهوره ومتابعيه فور طرحه، ولأول مرة تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي “روح”.

طريقة تحميل أغاني البوم سهران لعمرو دياب 2020 كامل

حيث تستطيع أن تقوم بتحميل الألبوم عن طريق موقع شركة فودافون، الراعي الراسمي للألبوم “سهران”، أو سماعه عن طريق أحد مواقع الأغاني الشهيرة، أو سماع مقاطع قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مفاجأة الألبوم ابنه الهضة “جنا” حيث شاركت في تقديم أغنية تجمعهما سويا كمطربة وملحنة، وحملت الأغنية “جميلة”  وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب، وتغني فيها ابنته مقطع باللغة الإنجليزية.

وتصدر الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات الشهير “توتير”، وذلك بعد ساعات من طرح ألبوم عمرو دياب 2020 سهران.

وظهر أكثر من “هاشتاج” على موقع “التدوينات” خاص بـ”الألبوم”، حيث كان عمرو دياب في مقدمة الهاشتاجات، وجاء في المرتبة الثالثة سهران باسم الألبوم، فيما جاءت لعديد من الكلمات الأخرى، مثل “الألبوم الجديد، وamr diab”.

وتعاون عمرو دياب في هذا الألبوم مع خمسة شعراء، وكان لتامر حسين نصيب الأسد من أغاني الألبوم حيث شارك في كتابة ستة أغنيات من الألبوم وهم: “هايعيش يفتكرني، سهران، مكانك في قلبي، جامدة بس، قدام مرايتها، يوم تلات، بحبه”.

كما شارك الشاعر والملحن عزيز الشافعي بتأليف أغنيتين من الألبوم وهم “قلبي متعلق، زي ما انتي”، كما أن الأغنيتين من تلحينه، بالإضافة إلى أغنية “سهران” فهي من ألحانه.

وشارك في تأليف أغاني الألبوم أيضًا الشاعر صابر كمال بأغنية “عم الطبيب” التي هي من ألحان عمرو دياب، أما أغنية “يا روقانك” فهي من تأليف أحمد المالكي، وأخيرًا أغنية “حلوة البدايات” كتبها الشاعر خالد تاج الدين.

وكان الألبوم هو ناتج تعاون بين عدد من الملحنين وهم عمرو مصطفى، شريف بدر، عزيز الشافعي، محمد يحيى، كما لحن الهضبة أغنية “عم الطبيب” التي كانت مفاجأة منه لجمهوره عندما أطلقها لأول مرة في حفل في مدينة دبي.

وتعاون الهضبة مع موزعين الذين تعاون معهم من قبل وهم: “طارق مدكور، نادر أحمد، أسامة الهندي، نادر حمدي، رامي سمير”، الذين كان لهم الدور في إبراز الألبوم في أحسن صوره.

ويأتي طرح الألبوم، بعد قرابة شهر من حالة التشويق التي سيطرت على محبي عمرو دياب، حيث غنى “عم الطيب”، والتي نالت إعجاب العديد من محبيه وجمهوره، ليعلن عن الألبوم، بعد صدور عددًا من أغانيه بشكل “سنجل”.

وخلال الصيف الماضي 2019، طرح عمرو دياب، 6 أغاني بشكل منفرد، جاءت في مقدمتهم “أول يوم في البعد”، والتي نالت إعجاب محبيه، وبعدها توالت الأغاني الفردي “يوم تلات، قدام مرايتها، بحبه، أنا غير، ويحيرك”.