الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعاون الأول مع مدير أعماله.. تعرف على كلمات أغنية “روح” من ألبوم عمرو دياب 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 11:42 ص

عودنا الفنان عمرو دياب، منذ زمن بعيد على التميز والاختلاف في أغانية مما ساعده في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وأطلق الهضبة أمس ألبوم الجديد “سهران”، الذي انتشرت مقاطعه بين محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطُرح الألبوم عبر شبكة “فودافون”، وكانت أغنية “روح” هي مفاجأة الألبوم.

وشهدت تلك الأغنية التعاون الأول مدير أعمال الهضبة أحمد زغلول، حيث أن “روح” من كلماته وألحانه، وتتميز الأغنية أنها من نوعية الأغاني الشرقية حيث تبدأ ألحانها بالطبلة أو ما يسمى بلغة الموسيقى “السيكة”.

وتقول كلمات الأغنية: “جرح الهوى لو من الحبايب ملوش دوا آه ولا قلب دايب.. انسى اللي كان انا قدرت انسى كل اللي بينا هنعيشه ذكرى.. روح روح ابعد عني روح روح ياللي تاعبني.. دانا قلبي سامحك وجرحي سامحك الله يسامحك.. ياخسارة ياخسارة.. يا خسارة على الأيام.. هاتقولي ايه بعد الي قولته.. أنا حبي ليك من قلب شيلته.. مبقاش على واحد خسرني.. جاي بعد ايه جاي تفتكرني.. مبقاش على واحد خسرني جاي بعد ايه جاي تفتكرني.. روح روح.. روح وأبعد عني روحي يا اللي تاعبني.. دا انا قلبي سامحك وجارحي سامحك الله يسامحك.. يا خسارة يا خسارة.. يا خسارة على الأيام”.

طريقة تحميل ألبوم سهران لعمرو دياب الجديد 2020

وتلك الأغنية هي واحدة من ضمن عشرات الأغاني للهضبة، التي يتحدث فيها عن فكرة الانفصال وما يترتب عليها من هجر ثم جفاء، وطالما تميز الهضبة في آداء هذا النوع من الأغاني بإحساس يصل للجمهور.

ويتضمن الألبوم مفاجأة أخرى وهي اشتراك جانا ابنةن الهضبة معه في أحد أغاني الألبوم، وهي تحمل اسم “جميلة”، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب.

وتشارك جانا في الإنية ولكن بطريقتها الخاصة التي تتناسب مع عمرها، وميول الشباب في مثل سنها، فهي تغني فيها مقطع باللغة الأجنبية كما ساهمت في التلحين.

وكان الهضبة قد أعلن عن طرحه لهذا الألبوم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث نشر بوستر الألبوم وعلق عليه قائلًا: “خيرا بعد طول انتظار، حصريًا من ڤودافون، ألبوم عمرو_دياب الجديد #سهران إنتاج Nay متاح دلوقتي لكل عملاء ڤودافون”.

عمرو دياب يعلن عن ألبوم "سهران"
عمرو دياب يعلن عن ألبوم “سهران”

عد طرحه.. تعرف على تفاصيل ألبوم “سهران” لعمرو دياب 2020

وطرح الهضبة ألبومه بعد ما يقرب من شهر، من تشويق جمهوره ومحبيه، وكانت أغنية “عن الطبيب” هي البداية ليعلن بعدها عن نيته لطرح باقي أغاني الألبوم، وكانت تلك الأغنية بعد أن أصدر عدد من أغانيه بشكل “سنجل”.

تابع مواقعنا