الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلمات أغنية زي ما انتي من ألبوم سهران لعمرو دياب الجديد 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 03:09 م

حالة من الإعجاب والروح الإيجابية والتفاؤل صنعها الفنان عمرو دياب عندما طرح ألبومه الجديد “سهران”  بين الجمهور عبر السوشيال ميديا، وهناك عدد من النجوم الذين أشادوا بأغاني الألبوم، وأبرزها كلمات أغنية زي ما انتي من ألبوم سهران لعمرو دياب الجديد 2020.

ومن بين نجاحات الألبوم كلمات أغنية زي ما انتي والتي تقول مفرداتها:” “انتي لسه زي ما انتي قمر في عيني.. أحلي عمر دا اللي كان بينك وبيني.. وأما تيجي في الكلام سيرتك بقول.. دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول.. مستحيل أقبل في حقك أي كلمة.. انتي أعلي منهم فوق انتي نجمه.. واللي يسالني عليكي بقول دي نعمة.. مستحيل أوصف جمالك مهما أقول.. زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي.. الغلاوه هي هي والمشاعر متداريه.. زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي.. الغلاوه هي هي والمشاعر متداريه”.

ألبوم عمرو دياب سهران 2020 كامل.. اسمع الـ14 أغنية للهضبة الآن (فيديو)

 

وأطلق ا

عمرو دياب
عمرو دياب

لهضبة أمس ألبوم الجديد “سهران”، الذي انتشرت مقاطعه بين محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطُرح الألبوم عبر شبكة “فودافون”، وكانت أغنية “روح” هي مفاجأة الألبوم.

وشهدت تلك الأغنية التعاون الأول مدير أعمال الهضبة أحمد زغلول، حيث أن “روح” من كلماته وألحانه، وتتميز الأغنية أنها من نوعية الأغاني الشرقية حيث تبدأ ألحانها بالطبلة أو ما يسمى بلغة الموسيقى “السيكة”.

وتقول كلمات الأغنية: “جرح الهوى لو من الحبايب ملوش دوا آه ولا قلب دايب.. انسى اللي كان انا قدرت انسى كل اللي بينا هنعيشه ذكرى.. روح روح ابعد عني روح روح ياللي تاعبني.. دانا قلبي سامحك وجرحي سامحك الله يسامحك.. ياخسارة ياخسارة.. يا خسارة على الأيام.. هاتقولي ايه بعد الي قولته.. أنا حبي ليك من قلب شيلته.. مبقاش على واحد خسرني.. جاي بعد ايه جاي تفتكرني.. مبقاش على واحد خسرني جاي بعد ايه جاي تفتكرني.. روح روح.. روح وأبعد عني روحي يا اللي تاعبني.. دا انا قلبي سامحك وجارحي سامحك الله يسامحك.. يا خسارة يا خسارة.. يا خسارة على الأيام”.

التعاون الأول مع مدير أعماله.. تعرف على كلمات أغنية “رووح” من ألبوم عمرو دياب 2020

تابع مواقعنا