الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تعرف على كلمات أغنية “هايعيش يفتكرني” من ألبوم عمرو دياب 2020 (فيديو)

عمرو دياب

استطاعت كلمات أغنية “هايعيش يفتكرني” من ألبوم عمرو دياب 2020، الذي طرحه الهضبة، أن تحق نجاحًا كبيرًا وصدى واسع بين العديد من النجوم والجماهير على السواء.

وكانت أغنية هايعيش يفتكرني ضمن نوعية الأغنيات التي اشتهر بها الهضبة، حيث درات حول فكرة الفُراق وما يحدث بعده من سلبيات لكلا الطرفين، خاصًة إذا حاول أحدهما أن يبذل جهده ليكسب رضى الطرف الآخر، وما يترتب عليه من شعور الآخر بالندم فيما بعد.

وناقش الهضبة تلك الفكرة من خلال الأغنية التي قالت كلماتها: “أنا قلت أللى محدش قاله.. وعملت اللى محدش عمله.. يفارقنى أنا راضى وماله.. بكرة هيعرف غلطة عمره.. هيعيش يفتكرنى.. وكل ما يقابل فى بعدى هيفتكرنى.. بتمنى بس انه يقابلنى.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس انه يقابلني.. خليه يشوف بقي مين ابقاله.. ده انا ياما عملت حساب زعلو.. انا بعد كلامه وافعاله.. ده لا يمكن حاجة هتشفعلو.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس انه يقابلني.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس انه يقابلني.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس انه يقابلني”.

وتلك الأغنية هي واحدة من ضمن 14 أغنية من الألبوم، ومنهم: “سهران، عم الطبيب، هيعيش يفتكرنى، أنتى زى ما أنتى، يا روقانك، روح، بالضحكة دى، مكانك فى قلبى، مبقاش يناسبك، حلوة البدايات، جامدة بس”.

التعاون الأول مع مدير أعماله.. تعرف على كلمات أغنية “رووح” من ألبوم عمرو دياب 2020

وكان عمرو دياب اشعل الشوق في قلوب محبيه، قبل أن يطلق هذا الألبوم بأكثر من شهر، حيث أعلن عبر حيابه الرسمي بموقع “فيس بوك” عن نيته لإطلاق الألبوم قريبًا.

عمرو دياب يعلن عن ألبوم "سهران"
عمرو دياب يعلن عن ألبوم “سهران”

وضم هذا الألبوم مفاجأتين الأولى هي مشاتركة جانا، ابنة عمرو دياب معه في أغنية “جميلة” التي لم تُطلق بعد بعد وتشترك في بالغناء والتلحين.

حيث تغنى جانا مقطع من الأغنية باللغة الأجنبية، أما المفاجأة الثانية هي أغنية “روح” فهي التعاون الأول لمدير أعماله أحمد زغلول، حيث أن الأغنية من كلماته وألحانه.

https://www.youtube.com/watch?v=MORiLVcX62U

بعد طرحه.. تعرف على تفاصيل ألبوم “سهران” لعمرو دياب 2020

وسوم أغنية هايعيش يفتكرني ألبوم سهران لعمرو دياب ألبوم عمرو دياب 2020 كلمات أغنية هايعيش يفتكرني

عاجل الخارجية: اتفاق مصري سوداني على التوصل لاتفاق قانوني ومنصف بشأن سد النهضة