الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

54 مليون جنيه سنويًا.. تعرف على الإيرادات التي يحصل عليها حسن شاكوش من يوتيوب (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 05:13 م

تساءل عدد كبير من الجمهور عن الإيرادات التي يحصل عليها مطربو المهرجانات الشعبية، بعد نشرهم أعمالهم على “يوتيوب”، مثل حسن شاكوش، والذي حقق ملايين المشاهدات مؤخرًا، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو غيرها.

ووفقًا لما أعلنه موقع “Social blade” من إحصائيات، فإن حسن شاكوش يحصل على مايقرب من 287 دولارا شهريًا، فضلًا على 3.5 مليون دولار سنويًا، بما يعادل 4 ملايين ونصف المليون جنيه في الشهر، على أن يجني 54 مليونا مصريا في العام الواحد.

ايرادات قناة حسن شاكوش
ايرادات قناة حسن شاكوش
كما أعلن موقع “Business Insider” تفاوت أسعار المشاهدات على “يويتوب”، فإن سعر الـ100 ألف مشاهدة يتراوح ما بين 500 دولار بما يعادل 384 جنيها إسترلينيا، و1000 دولار بما يعادل 770 جنيها إسترلينيا، كما أن المبلغ الذي يحصل عليه المشاهير، يعتمد على عدد الإعلانات التي يحتوي عليها كل فيديو، ومن هنا يُحدد السعر.

حسن شاكوش لن يغني في حفل عيد الحب باستاد القاهرة

يذكر أن أغنية “بنت الجيران” للمطربين حسن شاكوش وعمر كمال، تخطت حاجز الـ86 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

كما كان من المقرر أن يشترك الاثنان في حفل عيد الحب غدًا باستاد القاهرة، والتي يشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم منهم تامر حسنى، ونانسي عجرم، ووائل جسار.

وعلمت القاهرة 24 أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش لن يذهب للمشاركة في الحفلة، كي لا يلتقي بشريكه في الأغنية عمر كمال، ومن المفترض أن يقوم الأخير بغناء أغنية “بنت الجيران” بمفرده.

تابع مواقعنا