الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد المرارة.. صبري فواز: “أنا بخير.. والدكتور نصحني بالمشي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 06:41 م

أجرى الفنان صبري فواز عملية استئصال المرارة بعد أن عانى منها لفترة، حيث كانت بداية تلك المشكلة عندما كان في لبنان لتصوير مسلسل “أسود فاتح”، الذي يشارك به في رمضان المقبل 2020.

وتحدث صبري فواز لـ “القاهرة 24″، في تصريحات خاصة عن أزمته الصحية، حيث أعرب فيها عن أن صحته قد تحسنت بدرجة كبيرة، قائلًا: “الحمد لله بقيت أحسن من الأول بكتير”.

وأضاف فواز، في تصريحاته، أن الطبيب نصحه بالمواظبة على رياضة المشي، والحفاظ على نظام غذائي منتظم، بالإضافة إلى تناول الدواء في المواعيد المحددة له.

ونشر الفنان صبري فواز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فيديو له وهو يمارس رياضة المشي، تنفيذًا لنصيحة الطبيب، وقال فيه: “بسأل الدكتور بعد العملية العلاج ايه، قالي امشي.. وأدي أنا بمشي”.

 

View this post on Instagram

 

اللى آخر الفيديو ده ، صوت موتوسيكل معدى جنبى .. مش شخرة والله ?????

A post shared by صبرى فواز (@sfawwaz65) on Feb 13, 2020 at 4:04am PST

وحرص الفنان على طمأنة جمهوره خلال الوقت السابق من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر مسبقًا فيديو وقال فيه: “جلطة وانجلطنا.. مرارة واتفقعت وشيلناها وكنت عبقري ها إيه تاني”.

يشار إلى أن الفنان صبري فواز يشارك في مسلسل “مملكة إبليس” الذي عُرض عبر منصة “شاهد vip” وحقق نجاحًا بين الجماهير.

ودارت أحداثه في حارة تسمى حارة الجنة، وتغير اسمها إلى حارة “إبليس” نسبة اسم الفتوة أو كبيرها كما كان يدعوه أهل الحارة، وقُتل إبليس على يد أحد سُكان الحارة، وتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

10 تشابهات بين مسلسل “مملكة إبليس” و”أولاد حارتنا” لنجيب محفوظ

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم رانيا يوسف، خالد أنور، صبري فواز، سلوى خطٌاب، إيمان العاصي، أحمد داود، أسماء جلال وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك فواز في مسلسل “أسود فاتح” الذي من المُقرر أن يُعرض في الموسم الرمضاني القادم 2020، وهو من إخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، وتأليف حمدي النابه وإبراهيم ربيع وشريف يسري.

ويشاركه في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم هيفاء وهبي، نانسي صلاح، أحمد فهمي، حنان سليمان، شريف سلامة، حسام الجندي وغيرهم، وهو من إخراج كريم العدل.

رسميا.. صبري فواز أول المنضمين لمسلسل هيفاء وهبي ” أسود فاتح” لرمضان 2020

 

تابع مواقعنا