الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تعرف على موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 31 للفنان محمد رجب

بوستر مسلسل الأخ الكبير

حاز مسلسل “الأخ الكبير” للنجم محمد رجب، على إعجاب أعداد كبيرة من الجمهور من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وعُرض حتى هذه اللحظة من المسلسل 30 حلقة، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ 31، التي ستعرض غدًا في تمام الثامنة مساءً، على شاشة “سي بي سي.

وشهد المسلسل العديد من الأحداث خلال هذا الأسبوع، وبدأت تلك الأحداث بدخول حربي -محمد رجب- السجن يعد أن سّلم نفسه للشرطة لينقذ أبيه -أحمد حلاوة- الذي قُبض علية.

ومازال خوف مدام سوزي -عبير صبري- مستمرًا فهي تخشى أن يجدها حربي، كما ذهب لها صابر -محمد عز- زوج صفية -هبة مجدي- كي يعرف منها ما حدث لزوجته ومن قاتلها.

أما نور -آيتن عامر- فأحبت حربي، وتمنت أن تظل بجانبه باقي عمرها، ولكنه أظهر لها أنه لا يمكنه تحمل مشاكلها وهي الآخرى لا يوجد ما يجبرها على التواجد بجانبه، بل طلب منها أن تتركه وتعود ديارها.

وازدادت السكاكين التي ترغب أن تقطع رقبة حربي، حيث ساعده للهروب من السجن شخص قال أنه من طرف رفعت -أشرف زكي- والد فريدة، بحجة أنه اقتنع ببرائته، أما شريف -إيهاب فهمي- الذي يجسد دور خال كريم -محمود حجازي- خطيب فريدة، فهو يبذل قصارى جهده ليجد حربي لينتقم لفريدة.

ولجئ كريم وخاله لنفس الشخص كي يدلهم على المكان الذي يختبئ فيه حربي بعد أن هرب من السجن، وهذا الشخص هو سبارس -عزوز عادل- حيث أنه يعرف مكان حربي، ووافق أن يرشدهم على مكانه مقابل مبلغ من المال.

وعلى الجانب الآخر، الشرطة استطاعت أن تعرف المكان الذي يختبئ فيه حربي بعد أن راقبوا صابر، ولكن قرر الضابط خالد -عمرو رجب- ألا يقبض عليه، ولكن يراقبه فقط ليعرف تحركاته وما ينويه، ليلقي القبض عليه في اللحظة المناسبة.

ومن المُنتظر في الحلقة الـ31 أن تشهد تطورًا في الأحداث، أو أن يجد طرف من الثلاثة حربي، وأصبح الشئ المشترك بين شخصيات المسلسل الآن هو الانتقام، حيث يريد والد فريدة وخطيبها أن ينتقما لها، وأراد شريف أن يجده لتبقى سوزي في أمان، والشرطة تريد أن تجده كي تعرف الحقيقة.

واشترك في مسلسل “الأخ الكبير” العديد من النجوم وأبرزهم محمد رجب، دينا فؤاد، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، محمد عز، أشرف زكي، إيهاب فهمي، عزوز عادل، زينة منصور وغيرهم، ويُعرض من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساءً عبر شاشة قناة cbc.

مواعيد عرض مسلسل محمد رجب “الأخ الكبير” على شاشة “CBC”

وسوم الحلقة 31 مسلسل الأخ الكبير سي بي سي محمد رجب مسلسل "الأخ الكبير" هبة مجدي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري