السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تتجاوز أزمة قتيل فيلتها وتتألق في حفل عيد الحب باستاد القاهرة

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 12:53 م

أبدعت نانسي عجرم، مساء أمس أثناء إحيائها حفل الفلانتين، في استاد القاهرة الدولي، وسط حضور الآلاف من محبيها ومعجبيها، في أولى حفلاتها الغنائية بعدما تعرضت خلال الفترة الماضية لحادث سرقة بشد، بسبب قيام أحد الأشخاص الذي يحمل الجنسية السورية، بمحاول سرقتها وتهديدها هي بناتها، الأمر الذي أسفر في النهاية عن قيام زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بقتل السارق م بـ18 طلقة، أودت بحياته، في محاولة منه لانقاذ عائلتها .

نانسي عجرم تتجاوز أزمة قتيل فيلاتها 

نانسي عجرم قرر تجاوز محنتها الأخيرة التي مرت بها وممارسة حياتها بشكل طبيعي وعادي كأن شيء لم يحدث، خاصة أنه كل يوم يوجد جديد في قصة مقتل سارق فيلتها على يد زوجها فادي الهاشم، لا تزال نانسي وعائلتها يعانون من المشاكل بسبب هذا الشخص السوري الذي تهجم علي نانسي وعائلته، خاصة في ظل التمليح بأن يكون زوجها الطبيب فادي الهاشم لدية علاقة سابقة بسارق فيلاتها، والتي قام بقتله للدافع عن نفسية وعائلته على حسب ما تم ذكرة من قبل العديد من الصحف اللبنانية.

نانسي عجرم مع عائلتها
نانسي عجرم مع عائلتها

في حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020.. تتألق نانسي عجرم بأروع الأغاني 

وتألقت نانسي عجرم في حفلها مساء أمس، وقام بغناء العديد من الأغاني التي يفضلها الجمهور ومن أبرزها أغنية “اه ونص”، وأغنية “معجبة”، أغنية “أنا مصري”.

وتفاعل الجمهور مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعدما قدمت هذه الاغاني، بشكل كبير لدرجة أنه حاول  العديد من محبي الفنانة اللبنانية تخطي الأسوار الحديدة والقفز من عليها؛ ليصل لنجمة المفضلة أثناء إحيائها حفل استاد القاهرة الدولي مساء أمس للاحتفال بعيد الحب .

تامر حسني ووائل جسار ونانسي عجرم وأحمد شيبة
تامر حسني ووائل جسار ونانسي عجرم وأحمد شيبة

ظهور لافت لنانسي عجرم بعيد الحب اثناء احيائها حفل استاد القاهرة 2020

وقررت نانسي عجرم الظهور على جمهورها لأول مرة بعد أزمتها الأخيرة، التي حدث لها في لبنان، ومدى لظروفه النفسية الصعبة التي مرت بها، فضلت أن تطلع على محبيها بشكل ملف وغير تقليدي، لهذا الأمر استعانت بحراسة مشددة وعدد كبير من البودي جاردات بالإضافة إلى عدد آخر من أفراد شركة التنظيم، لأنها أرادت أن تكون قريبة من الجمهور وفي نفس الوقت تشعر بالأمان .

وخلال نهاية شهر يناير الماضي، اخذت نانسي عجرم قرارا بعدم الالتفات للخلف، والتقدم للإمام، ومتابعة نشاطها الفني، البداية كانت مع إعلانها طرح أغنية جديد تحمل أسم” قلبي قلبي”، وطرحت بالفعل البرومو الخاص بها قبل طرحها بيومين، ثم قامت بطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب في 31 يناير الماضي.

حققت أغنية” قلبي قلبي” نجاحا باهرا فور طرحها بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب  خاصة أنها كانت أول أغنية يتم طرحها بعد الحادث البشع الذي تعرضت له هي وعائلتها.

كما فتحت نانسي عجرم صفحة جديدة مع عائلتها من خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الثالثة ليا، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورة تجمعها مع ليا، وعلقت عليها، قائلة:”حبيبتي الصغيرة ليا صار عمرها سنة”، وتواصل نانسي عجرم خلال الفترة المقبلة متابعة نشاطها الفني.

موضوعات متعلقة

بعد أزمة الفيلا.. نانسي عجرم تطرح كليب “قلبي يا قلبي” على “يوتيوب”

حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020.. نانسي عجرم تغني وسط حراسة مشددة

تابع مواقعنا